الشريط الإخباري

نتائج جيدة لمنتخبي حماة بكرة الطاولة والبلياردو في أولمبياد الناشئين

حماة-سانا

حقق منتخب حماة بكرة الطاولة نتائج جيدة خلال مشاركته في منافسات الأولمبياد الوطني الرابع بفئتي الناشئين والناشئات والذي أقيم مؤخرا في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

وأحرز منتخب حماة بطولة زوجي الذكور عن طريق اللاعبين يوسف موصلي وعبد الإله الشيخ طه وزوجي الإناث عن طريق إنانا كردية ولانا الشيخ ياسين بالاضافة إلى بطولة الزوجي المختلط عن طريق عبد الإله الشيخ طه ولانا الشيخ ياسين.

رئيس مكتب ألعاب الكرات في اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة حكم عبد الرزاق أوضح لمراسل سانا أن نتائج منتخب المحافظة كانت متوقعة لأن معظم لاعبيه من الأبطال المتميزين على مستوى القطر سواء للذكور أو الاناث وهذا يدل على أن كرة الطاولة بالمحافظة تسير في الاتجاه الصحيح وسيكون لها مستقبل واعد في بقية الفئات العمرية لافتا إلى أن المنتخب الوطني الذي تألق مؤخرا في بطولة غرب آسيا يضم عددا جيدا من لاعبي ولاعبات أندية حماة.

وفي البطولة ذاتها وفي أول مشاركة له في منافسات المبارزة حقق منتخب حماة نتائج لافتة حيث أحرزت اللاعبتان فرح سمون وتيما جوهرة برونزيتين في فئة الإناث فيما أحرز كميت أمين فضية وفارس خليل برونزية في فئة الذكور.

وأشار رئيس مكتب الألعاب الفردية نزيه المحمود إلى أن المبارزة لعبة حديثة العهد بحماة ومع ذلك تم تحقيق نتائج إيجابية في الأولمبياد ما سيعطي دافعا قويا لزيادة انتشار اللعبة مبينا أنه سيتم دعم اللعبة مستقبلا من أجل تطويرها نحو الأفضل.

 

انظر ايضاً

اختتام بطولتي الكرة الطائرة والترياثلون في أولمبياد الناشئين

اللاذقية-سانا أحرز منتخب الحسكة بالكرة الطائرة المركز الأول في أولمبياد الناشئين بعد فوزه اليوم على …