الشريط الإخباري

بمناسبة عيد الجيش.. تكريم 300 من أبناء الشهداء بحمص

حمص-سانا

تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل الوطن وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 74 لتأسيس الجيش العربي السوري كرمت غرفة سياحة المنطقة الوسطى اليوم نحو300 من أبناء الشهداء وذلك خلال احتفالية اقيمت في فندق السفير بحمص.

وأعرب عدد من أبناء الشهداء خلال الاحتفالية التي تضمنت فقرات غنائية وترفيهية قدمها أطفال مدرسة عكرمة المخزومي عن اعتزازهم بتضحيات ذويهم واستعدادهم للسير على طريق الشهادة الذي رسمه آباؤهم بالدماء الطاهرة النقية.

ولفت رئيس اتحاد غرف السياحة السورية محمد خضور إلى ضرورة تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل مستمر لأبناء الشهداء كونهم أمانة في أعناقنا ومن واجبنا الاهتمام بهم ودعمهم للتاكيد على عظمة ما قدمه آباؤهم ليبقى الوطن عزيزا شامخا.

وأشار أمين سر غرفة سياحة المنطقة الوسطى وائل جنيد إلى حجم التضحيات التي قدمها أبطال الجيش العربي السوري لتبقى سورية صامدة مبينا أن هدف الاحتفالية إدخال الفرح إلى قلوب أبناء من ضحوا بارواحهم لتنتصر سورية وللتأكيد على أن أبناء الشهداء يتمثلون قيم آبائهم في حب الوطن.

حضر التكريم وزير السياحة المهندس محمد رامي مارتيني ومحافظ حمص طلال البرازي وأمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية وممثلو جمعيات أهلية ومنظمات شعبية ونقابات ودوائر خدمية بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

أصبوحة شعرية وقصائد وجدانية بمناسبة عيد الجيش في جامعة البعث

حمص-سانا أحيا كوكبة من الشعراء في حمص أصبوحة شعرية في المعهد العالي للغات بجامعة البعث، …