الشريط الأخباري

إحباط هجوم واسع لإرهابيي (النصرة) على محور الحماميات… الجيش يوقع خسائر كبيرة في صفوفهم

حماة وإدلب-سانا

أحبطت وحدات الجيش العربي السوري هجوماً واسعاً للتنظيمات الإرهابية على محور بلدة الحماميات بريف حماة الشمالي وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش تصدت لهجوم واسع شنته التنظيمات الإرهابية من عدة محاور بواسطة إرهابيين أجانب باتجاه محور الحماميات وخاضت اشتباكات عنيفة معهم ودمرت عدة عربات مصفحة وآليات وكبدتهم خسائر كبيرة في العتاد والأفراد.

وأضاف المراسل بحسب معطيات الميدان أن المجموعات الإرهابية استخدمت في الهجوم أسلحة حديثة وعربات مصفحة حصلت عليها من النظام التركي ودفعت بمجموعة من الإرهابيين الانتحاريين الأجانب بهدف إحداث خرق عبر هذا المحور والسيطرة على تلة الحماميات لكن خطة وحدات الجيش التي نصبت الكمائن استوعبت الهجوم وأحبطته بعد إيقاع العديد من القتلى في صفوف المهاجمين.

وكانت مصادر محلية عده ذكرت مؤخراً أن النظام التركي زود إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية التي تتبع له عربات مصفحة وأسلحة مضادة للدروع وصواريخ موجهة ودفع بتلك التنظيمات إلى الهجوم على نقاط الجيش العربي السوري لإحداث خرق في خطوط الاشتباك.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش واصلت أيضاً عملياتها ضد مواقع وتحركات إرهابيي “جبهة النصرة” بريف إدلب عبر رمايات بسلاحي المدفعية والراجمات في أريحا ومعرة النعمان بريف إدلب الجنوبي حيث تنتشر المجموعات الإرهابية موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين.

اعتداءات جديدة لإرهابيي “النصرة” على كرناز وسلحب والبحصة بريف حماة

من جهة أخرى أصيب “6” مدنيين بجروح مساء اليوم في اعتداء جديد لإرهابيي “جبهة النصرة” بالقذائف الصاروخية على كرناز وسلحب والبحصة بريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن المجموعات الإرهابية في بلدتي الهبيط جنوب إدلب وكفرزيتا بريف حماة الشمالي الغربي اعتدت مساء اليوم بالقذائف الصاروخية على بلدة كرناز ما أدى إلى إصابة “6” مدنيين ووقوع أضرار مادية في منازل الأهالي وممتلكاتهم.

وأضاف المراسل أن إرهابيي “جبهة النصرة” اعتدوا بالقذائف الصاروخية على مدينة سلحب جنوب غرب سهل الغاب وقرية البحصة في منطقة السقيلبية ما تسبب بأضرار مادية في عدد من المنازل.

وحدات الجيش العاملة بريف حماة ردت على مصادر إطلاق القذائف ودمرت للإرهابيين منصات إطلاق ونقاطا محصنة .

واستشهد أمس الأول مدنيان وأصيب آخران جراء اعتداء إرهابيي “النصرة” بالقذائف على مدينة السقيلبية بحماة.

وتعتدي التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد بشكل يومي على المناطق الأمنة بريف حماة الشمالي الغربي بالقذائف الصاروخية ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وجرح آخرين بينهم أطفال ونساء.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات الجيش توسع انتشارها غرب تل تمر وتدخل 5 نقاط جديدة بريف الحسكة

الحسكة-سانا وسعت وحدات الجيش العربي السوري انتشارها في المحور الغربي لناحية تل تمر بالتوازي مع …