إخماد عدة حرائق بالسويداء بعضها طال أشجار زيتون

السويداء-سانا

أخمد فوج الإطفاء في السويداء بالتعاون مع الجهات المعنية والأهالي عدة حرائق اليوم نشبت بمواقع متفرقة في المدينة ومحيطها معظمها طال مساحات متفاوتة من الأعشاب الجافة الكثيفة ما ألحق أضرارا بأشجار الزيتون.

وذكر قائد فوج إطفاء السويداء نايف الشعار أن عناصر الفوج وآلياته تعاملوا مع حريق كبير نشب بعد ظهر اليوم بالقرب من مبنى بلدية ولغا غرب المدينة أتى على عدة دونمات من الأعشاب اليابسة وألحق أضرارا بأحد كروم الزيتون بالمنطقة قبل التمكن من السيطرة عليه وإخماده بالتعاون مع الأهالي.

وأشار الشعار إلى أن حريقا آخر نشب بمساحة واسعة من الأعشاب اليابسة شرق مساكن الكهرباء على طريق سهوة البلاطة القديم جنوب مدينة السويداء بالقرب من منازل المواطنين في منطقة وعرة حيث لاقت آليات الإطفاء صعوبة في الوصول إلى أماكن انتشار النيران ما استدعى التعامل معها في كثير من المواقع بالوسائل اليدوية حتى تمت السيطرة عليه والحيلولة دون وصوله إلى منازل المواطنين في ظل هبوب الرياح وذلك بتضافر جهود رجال الإطفاء والدفاع المدني ومديرية الزراعة والأهالي.

كما أخمد الفوج وفق الشعار عدة حرائق شبت بأعشاب يابسة غرب طريق الرحى وشرق الارصاد الجوية على طريق ظهر الجبل بالتعاون مع الأهالي فضلا عن تنفيذ عدد من الحرائق الاحترازية داخل المدينة لإزالة أعشاب كثيفة فيها بإشراف الفوج.

إلى ذلك أخمدت وحدة إطفاء شهبا حريقين أحدهما نشب على طريق نمرة بأعشاب يابسة وآخر على طريق المدرسة الثانوية الصناعية والحق أضرارا بعدد من أشجار الزيتون.

وأخمدت فرق الإطفاء بالتعاون مع الجهات المعنية والأهالي العديد من الحرائق خلال الأيام القليلة الماضية في مناطق متفرقة من المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز العربي على عرمان في دوري كرة السلة لفئة الناشئات

السويداء-سانا فاز فريق العربي على عرمان بنتيجة 56 مقابل 20 نقطة في المباراة التي جمعتهما …