الشريط الإخباري

إصابة 3 فلسطينيين باعتداءات جديدة لطيران الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

أصيب ثلاثة فلسطينيين على الأقل إثر اعتداءات جديدة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم على مختلف أراضي قطاع غزة بما فيها الزراعية وأدت إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والمباني.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي قصف بأربعة صواريخ أرضا قرب بوابة صلاح الدين جنوب مدينة رفح جنوب القطاع ما أدى إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح مختلفة.

كما اعتدت طائرات الاحتلال من نوع “إف 16” على أرض زراعية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة واطلقت صاروخين ودمرت طائرات أخرى بالكامل مبنى قرب مفرق الشهداء جنوب المدينة الى جانب استهدافها لمبان شمال بلدة بيت لاهيا شمال القطاع بخمسة صواريخ ما أدى إلى تدميرها وإلحاق أضرار في ممتلكات الفلسطينيين المجاورة وفي وسط القطاع.

ويواصل طيران الاحتلال الحربي التحليق في أجواء القطاع على ارتفاعات منخفضة مطلقا بالونات حرارية في الأجواء في محاولة جديدة لترهيب أهالي القطاع الخاضعين أصلا لحصار جائر تفرضه سلطات الاحتلال عليهم منذ العام 2006.

وكان فلسطيني أصيب بجروح فجر اليوم جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال على وسط وشمال قطاع غزة فيما استشهد شاب فلسطينى آخر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرات العودة التي جرت على أطراف القطاع أمس.

وتستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي باستخدام آلتها الحربية ضد الفلسطينيين لقمع مسيرات العودة المستمرة منذ الثلاثين من آذار الماضي تأكيدا على تشبث الفلسطينيين بحقهم في العودة إلى أراضيهم.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل فلسطينيين اثنين بالضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينيين اثنين في الضفة الغربية.