الشريط الإخباري

2423طنا .. مبيعات أعلاف درعا خلال 3 أشهر

درعا-سانا

بلغ إجمالي مبيعات فرع المؤسسة العامة للأعلاف بمحافظة درعا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2423 طنا من المواد العلفية المختلفة منها 2219 طنا من مادة النخالة و 197 طنا من كبسول و 27 طنا من الشعير.

وأشار مدير الفرع المهندس صلاح البلخي في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن رصيد الفرع من المواد العلفية يبلغ 3774 طنا من مادة النخالة و 111 طنا من كبسول و 87 طن كسبة مبينا أن البيع يتم من خلال مركزي ازرع والصنمين.

ولفت البلخي إلى رغبة المربين المقيمين ضمن “المناطق الآمنة” بتسهيل حصولهم على مخصصات قطعانهم من المواد العلفية بشكل إفرادي بما يسهم في استقرار ظروف التربية ويوفر عليهم غلاء المواد واستغلال تجار الأزمة داعيا إلى تأمين وسائط لنقل عمال الفرع القاطنين خارج المدينة بما يخفف عليهم اعباء الانتقال .

وبين ان الفرع يواصل حاليا توزيع المقننات العلفية على مربي الاغنام والماعز والابقار والخيول حتى ال29 من كانون الاول القادم بواقع 10 كغ من النخالة و 3 كغ من الكسبة للراس الواحد من الاغنام والماعز و 75 كغ نخالة للراس الواحد من الابقار و 500 كغ نخالة للرأس الواحد من الخيول المسجلة و 400 كغ للخيول المؤءهلة للتسجيل و 200 كغ للراس الواحد من الخيول الوطنية.

وكان الفرع افتتح مطلع العام الحالي دورة علفية للخيول استمرت حتى الـ 28من نيسان الماضي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المؤسسة العامة للأعلاف: افتتاح دورة علفية جديدة للدواجن والأسماك

دمشق-سانا أعلنت المؤسسة العامة للأعلاف عن افتتاح دورة علفية جديدة للدواجن في كل فروعها في …