مواصلةتوزيع المساعدات على أهالي مخيم اليرموك المقيمين خارجه

دمشق-سانا

بدعم من الحكومة السورية وبإشراف اللجنة العليا للإغاثة واصلت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب ووكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” توزيع المساعدات الغذائية والطبية على أهالي مخيم اليرموك الذين غادروا المخيم هربا من جرائم التنظيمات الإرهابية المسلحة وفي مقدمتها تنظيم “داعش”.

وأوضح المدير العام للهيئة علي مصطفى في تصريح لـ سانا أن الهيئة والاونروا بالتنسيق مع محافظة ريف دمشق وزعتا اليوم 1200 سلة غذائية و 3000 ربطة خبز ومتممات غذائية على الأهالي الذين خرجوا من مخيم اليرموك إثر العمليات الإرهابية التي يقوم بها تنظيم “داعش” وسائر التنظيمات الإرهابية المجرمة.

وأكد مصطفى الاستمرار بتقديم المساعدات الغذائية والصحية والمتممات الغذائية وكل الاحتياجات للأهالي المقيمين في يلدا وببيلا وبيت سحم بريف دمشق ومتابعة أوضاعهم الاجتماعية والصحية لافتا إلى ان مجموع ما تم توزيعه منذ نهاية كانون الثاني عام 2014 وصل الى 82282 سلة غذائية و 11718 سلة صحية.

وكان تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الممول والمدعوم من الأنظمة في تركيا وقطر والسعودية قام مطلع شهر نيسان الماضي بتسهيل تسلل مئات من إرهابيي “داعش” إلى المخيم للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الفلسطينيين عن الأحداث الجارية حيث ارتكب الارهابيون جرائم بحق الأهالي في المخيم اضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

انظر ايضاً

الأونروا تطلق نداء للحصول على أكثر من 93 مليون دولار للتصدي لجائحة كورونا

دمشق-سانا أطلقت وكالة الأمم المتحدة للإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا نداء الطوارئ الجديد للحصول بشكل …