المقاومة اللبنانية تستهدف تجمعات ومواقع للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم تجمعات ومواقع للاحتلال الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة استهدفت المقاومة بالأسلحة المناسبة تجمعاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرق موقع حانيتا في القطاع الغربي من الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة وموقعي الراهب وراميا على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة”.

واستهدفت المقاومة بالصواريخ مواقع للعدو الإسرائيلي في مرتفعات كفرشوبا ومزارع شبعا كما استهدفت بالأسلحة المناسبة مواقع زبدين والرادار ورويسات العلم وحققت إصابات مباشرة فيها.

واستهدفت المقاومة أيضا بالصواريخ الموجهة آلية عسكرية للعدو الإسرائيلي في قاعدة بيت هيلل وأوقعت طاقمها بين قتيل ومصاب.

في سياق متصل جدد العدو الإسرائيلي استهدافه عدداً من القرى والبلدات جنوب لبنان، حيث قصف بالمدفعية أطراف بلدات اللبونة ومروحين شيحين والجبين وام التوت والبستان وطيرحرفا وكذلك أطراف بلدة رامية وتل نحاس.

كما استهدف طيران العدو الإسرائيلي الأطراف الشمالية الشرقية لبلدة عيتا الشعب ومحيط بلدات مجدل سلم وبيت ليف وحولا ووادي السلوقي، وكذلك استهدف بغارة المنطقة بين راشيا الفخار وكفرحمام.

كما استهدف أطراف بلدات كفرشوبا والهبارية وشبعا وبلدات محيبيب وحولا وميس الجبل وتلة حمامص بسردا والوزاني ومنزلين في حولا والوزاني، في حين تعرضت بلدة كفركلا لإطلاق نار كثيف من مواقع العدو، كما تم استهداف سهل مرجعيون بقذائف مختلفة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وقفتان للصحفيين الفلسطينيين في رام الله وقطاع غزة تنديداً بجرائم الاحتلال بحقهم

القدس المحتلة-سانا نظمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اليوم وقفتين بمدينة رام الله في الضفة الغربية وقطاع …