الشريط الأخباري

معلمو حلب: سنشارك بالتصويت في الانتخابات الرئاسية

حلب-سانا

أكد معلمو محافظة حلب أنهم سيشاركون بكثافة في التصويت بانتخابات رئاسة الجمهورية في الساس والعشرين من شهر أيار الجاري انطلاقاً من واجبهم الوطني في ممارسة حقهم الدستوري ولاستكمال مسيرة التعليم وتطويرها وبناء جيل المستقبل.

كاميرا سانا رصدت آراء عدد من بناة الأجيال في مواقع قطاع التعليم الإدارية والمدرسية حيث أوضحت المدرسة هنادي خليفة مديرة مدرسة عدنان المالكي أنها ستشارك في التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة في رسالة تحد لكل دول العدوان المتآمرة على سورية منوهة باستمرار المعلمين في تأدية واجبهم في تعليم وتنشئة الأجيال.

ورأت المدرسة نورا فقش أن الانتخابات الرئاسية تتويج لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وملاحقة فلوله في جميع أنحاء الوطن داعية جميع المعلمين إلى المشاركة بهذه الانتخابات ليكونوا يداَ واحدة في التصدي للضغوط الخارجية المفروضة على سورية والمساهمة في تطوير العملية التعليمية.

وفي مدرسة الباسل للمتفوقين أكد المدرس أحمد حلبي أنه سيشارك بالتصويت بالانتخابات بكل حرية وديمقراطية رغم كل الظروف التي تواجهها البلاد مشيراً إلى استمرار العمل للنهوض بالواقع التعليمي وتطويره وإيصال سورية إلى موقعها الطبيعي وهذا ما عززه زميله مدرس الفيزياء داني ملكه بالقول “سنشارك بالانتخابات الرئاسية وسنثبت للعالم كله أننا بلد ديمقراطي”.

وفي مديرية تربية حلب بين كل من الموجه الاختصاصي عيسى المحمود وأحمد كولك أن كوادر المديرية من موجهين ومعلمين سيشاركون في الانتخابات الرئاسية المقبلة انطلاقاً من الواجب الوطني لكل مواطن وممارسة الديمقراطية لاختيار المرشح المناسب.

ولفت موجه الرياضيات فادي الحزوري إلى أن الانتخابات الرئاسية تأكيد لوحدة القرار الوطني واستكمال لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

وفي دائرة الحاسوب التابعة لمديرية تربية حلب لفتت المعلمة جيما معروف باسل عبد الله إلى أنها ستشارك في الانتخابات الرئاسية للاستمرار في بناء سورية الحديثة ومواصلة العملية التعليمية وبناء الأجيال.

قصي رزوق

انظر ايضاً

سوسان: مشاركة السوريين بالانتخابات الرئاسية دليل تمسكهم بالقرار الوطني المستقل ورفضهم التدخل في شؤون بلادهم

دمشق-سانا أكد معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أيمن سوسان أن المشاركة الواسعة للسوريين في الانتخابات …