الشريط الأخباري

تشكيلة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية في مجمع ابن عساكر بعد تأهيله-فيديو

دمشق-سانا

افتتحت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم مجمع ابن عساكر في دمشق الذي يضم تشكيلة سلعية كبيرة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية بعد ترميمه وإعادة تأهيله.

وفي تصريح لـ سانا أشار مدير عام السورية للتجارة أحمد نجم إلى أهمية افتتاح المجمع ولا سيما في منطقة مكتظة بالسكان لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية وذلك في إطار جهود المؤسسة لتوسيع التشكيلة السلعية بأسعار ثابتة وجودة عالية مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح عدد كبير من الصالات في دمشق وريفها حتى نهاية العام.

بدوره مدير فرع المؤسسة بدمشق يوسف عقلة أوضح أن المجمع يشغل مساحة 1200 متر مربع موزعة على 3 طوابق كل منها تبلغ مساحته 400 متر مربع الطابق الأول مخصص للغذائيات واللحوم والألبان والأجبان والثاني للمنظفات والكهربائيات فيما يشمل الطابق الثالث مفروشات منزلية إضافة إلى السجاد فيما يضم الطابق الرابع مطعما مجهزا مطروحا للاستثمار برعاية المؤسسة.

ويوفر مجمع ابن عساكر تشكيلة سلعية كبيرة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية ويخدم المجمع الذي يقع بمنطقة الصناعة شريحة واسعة من المواطنين حيث يوفر مختلف السلع الاستهلاكية بأسعار أقل من السوق بحسب المواطنة أم محمد مشيرة إلى ثقة المواطنين بالمجمعات والصالات الحكومية لكونها مضبوطة سعريا.

بدورها اعتبرت آمنة حسن أن افتتاح المجمع جاء في وقت مناسب في ظل ارتفاع الأسعار بينما وصفت نور الكاسوح الأسعار بالممتازة مشيرة إلى أسعار السكر والزيوت وهو ما ذكره المواطن محمد النور مؤكدا على ضرورة انتشار ووجود الصالات والمجمعات التابعة للمؤسسة في الأرياف والمناطق البعيدة.

وتعمل السورية للتجارة على تأمين المواد الأساسية للمواطنين وتلبية احتياجاتهم منها عبر ألف ومئة وخمسة وعشرين فرعاً متوزعة في مختلف المحافظات.

مها الأطرش

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تشكيلة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية في مجمع ابن عساكر بعد تأهيله