الشريط الأخباري

سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مجددا قاعدة الملك خالد بالسعودية

صنعاء-سانا

جدد سلاح الجو اليمني المسير اليوم استهداف قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب السعودية بعدد من طائرات “قاصف ك 2” مخلفا أضرارا كبيرة.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع على صفحته الرسمية على تليغرام “إن سلاح الجو المسير نفذ عملية هجومية واسعة باتجاه قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بعدد من طائرات (قاصف كي2) استهدفت منظومة الاتصالات العسكرية ومرابض الطائرات الحربية” مؤكدا أن الطائرات أصابت أهدافها بدقة.

وأوضح سريع أن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة التي بلغت خلال الساعات الماضية 40 غارة جوية.

الجيش اليمني يستهدف بالصواريخ تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في حجة

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني ثلاثة صواريخ زلزال 1 على تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي في جبل النار قبالة جيزان وجبهة حيران الحدودية بمحافظة حجة وكبدتهم خسائر فادحة.

ونقل موقع (المسيرة نت) عن مصدر عسكري يمني قوله: “تم إطلاق صاروخي زلزال 1 على تجمعات للمرتزقة شرق وغرب جبل النار قبالة جيزان كما أطلق صاروخ زلزال 1 وعدد من قذائف المدفعية على تجمع آخر للمرتزقة في جبهة حيران بحجة ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من المرتزقة”.

كما نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في جبهة المهاشمة بخب والشعف بمحافظة الجوف ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من المرتزقة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودي قتلوا وأصيب آخرون في وقت سابق اليوم إثر إحباط الجيش اليمني واللجان الشعبية هجومين لهم قبالة جيزان.

انظر ايضاً

اليمن.. العدوان السعودي يواصل خرق اتفاق وقف النار في الحديدة

صنعاء-سانا جددت قوى العدوان السعودي خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة اليمنية وشن …