الشريط الأخباري

مقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في الجوف ونجران

صنعاء-سانا

قتل وأصيب عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال عملية عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية على مواقعهم في محافظة الجوف شمال اليمن.

وأوضح مصدر عسكري لـ المسيرة نت أن العملية الهجومية الواسعة استهدفت عددا من مواقع المرتزقة في صبرين والخليفين بمديرية خب والشعف بالمحافظة مؤكدا مقتل وإصابة عدد من المرتزقة وإحراق آلية ومخزن أسلحة إضافة إلى اغتنام أسلحة متنوعة خلال العملية.

إلى ذلك صد الجيش واللجان الشعبية اليوم زحفا لمرتزقة العدوان في جبهة نجران فيما استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعاتهم بعدد من صواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية بذات الجبهة.

وأفاد مصدر عسكري بصد هجوم لمرتزقة العدوان السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ الخضراء وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد.

وأطلقت القوة الصاروخية والمدفعية عددا من صواريخ زلزال1 وقذائف المدفعية على تجمعات المرتزقة قبالة السديس مكبدة إياهم خسائر في الأرواح.

وقتل وأصيب عدد كبير من المرتزقة أمس اثر استهداف وحدة الصواريخ التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية تجمعات لهم فى جبهة حيران بمحافظة حجة فيما نفذ الجيش واللجان الشعبية اليوم عملية إغارة ثانية على مواقع مرتزقة العدوان السعودى قبالة منفذ علب بعسير وكبدهم خسائر فادحة فى الأرواح والعتاد.

 

انظر ايضاً

قوى العدوان السعودي ترتكب 86 خرقاً لوقف النار في الحديدة

صنعاء-سانا جددت قوى العدوان السعودي خروقاتها اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة غرب اليمن وارتكبت …