نتائج لافتة في بطولة اللاذقية لبناء الأجسام

اللاذقية-سانا

أقامت اللجنة الفنية لبناء الأجسام والقوة البدنية باللاذقية بطولة المحافظة لبناء الأجسام كلاسيك في الصالة الرئيسية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية القادمة.

وشارك في البطولة 20 لاعبا من مختلف الأندية والمراكز التدريبية والبيوتات الرياضية التي تمارس اللعبة بالمحافظة وتوج بالمركز الأول بفئة الطول 168 سم ضياء محمد فاتح وبفئة 171 سم يزن عاطف سليمان وبفئة 175 سم عمار علي حمدان وبفئة180 سم أحمد ابراهيم حسن وبفئة 190 سم وجد سمير شبيب.

وبين رئيس اللجنة الفنية لبناء الاجسام والقوة البدنية أيمن كزعور في تصريح لمراسل سانا الرياضي ان البطولة كانت ناجحة ومنافساتها قوية ومثيرة في الأطوال الخمسة التي تضمنتها البطولة وبناء على نتائجها سيتم انتقاء اللاعبين الذين حققوا المراكز الأولى الخمسة لتشكيل منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة الجمهورية التي من المقرر ان تستضيفها محافظة دمشق في الأول والثاني من الشهر القادم.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزين بالمراكز الأولى بهذه البطولة إضافة الى ابطال المحافظة ببطولة القوة البدنية بفئتي الناشئين والشباب طارق فارس وانس شما وجمعة خلو وعبد الرحمن العلي وعامر خليل وزياد حاج محمد وعامر أبو شنب وذو الفقار دخيل وذو الفقار حماد.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منافسات قوية ببطولة اللاذقية لبناء الأجسام والقوة البدنية

اللاذقية-سانا منافسات قوية شهدتها بطولة اللاذقية لبناء الأجسام والقوة البدنية للشباب والناشئين التي أقيمت في …