الشريط الأخباري

مدرب منتخب سورية يستبعد عددا من اللاعبين أبرزهم الصالح وخريبين

دمشق-سانا

عزا المدير الفني لمنتخب سورية بكرة القدم للرجال فجر ابراهيم الخسارة في مباراتي إيران واوزبكستان التحضيريتين للتصفيات المشتركة لآسيا وكأس العالم إلى أن بعض لاعبي المنتخب لم يظهروا بالمستوى المطلوب ولا سيما في خط الدفاع .

وقال ابراهيم في مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر اتحاد اللعبة بمدينة الفيحاء الرياضية إن “مباراتي إيران واوزبكستان شكلتا فرصة للوقوف على المستوى الحقيقي للاعبين وستكون المرحلة المقبلة من التحضيرات مختلفة تماما فالفرصة فيها ستكون للمتميزين الذين أثبتوا جدارتهم في الدوري المحلي والمنتخب الأولمبي” مشيرا إلى استبعاد عدد من اللاعبين أبرزهم عمر خريبين وكبرييل السومي واياز عثمان وأحمد الصالح.

وأضاف ابراهيم: تتضمن المرحلة القادمة من استراتيجية تحضير المنتخب للتصفيات المشتركة معسكرين تدريبين حيث سيشارك المنتخب في دورة نهرو الدولية في الهند خلال الشهر القادم وبطولة غرب آسيا في العراق في آب المقبل وستكون فرصة مثالية لتعزيز التحضيرات مشيرا إلى أن الكادر التدريبي والفني يعملان على إعادة الروح العالية للمنتخب وذلك يتطلب تضافر جهود الجميع بمن فيهم الجمهور الرياضي ووسائل الإعلام للعودة به إلى المستوى المطلوب.

ونفى ابراهيم حدوث أي مشكلات على شارة الكابتن خلال المباراتين الوديتين لافتا إلى أن الأخبار التي نشرت مؤخرا بهذا الخصوص على صفحات التواصل الاجتماعي كان لها أثر سلبي على اللاعبين وهي غير صحيحة وأن المصدر الرسمي لكل أخبار المنتخب هو موقع اتحاد اللعبة وصفحته الرسمية.

وكان منتخبنا خسر أمام نظيره الأوزبكي بهدفين دون مقابل وأمام نظيره الإيراني بخمسة أهداف دون مقابل في لقاءين دوليين وديين ضمن استعداده للتصفيات.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية يفوز على نظيره الفلبيي في إياب تصفيات آسيا وكأس العالم ويبتعد بصدارة المجموعة الأولى

أبو ظبي – سانا فاز منتخب سورية لكرة القدم على نظيره الفلبيني بهدف دون رد …