الشريط الأخباري

إصلاح الخطوط الكهربائية المتضررة جراء الأجواء العاصفة في الحسكة

الحسكة-سانا

أجرت الورشات الفنية التابعة للشركة العامة لكهرباء الحسكة وقسم كهرباء القامشلي صيانة وإصلاحا لخطوط الكهرباء المتوسطة والمنخفضة المتضررة جراء الأجواء العاصفة المترافقة بالأمطار والرعد والرياح التي شهدتها مناطق مختلفة من محافظة الحسكة قبل يومين.

وبين مدير عام الشركة المهندس أنور العكلة في تصريح لمراسل سانا أن الورشات الفنية قامت بصيانة الخطوط الكهربائية 20 ك.ف في مناطق تل طويل-مرشو وأبو حجر وتل طويل-محشوش والجبل-صباح الخير وقريتي باب الخير وباب الفرج إضافة إلى خطوط حطين والقرميد وبهية مشيرا إلى أن قسم كهرباء القامشلي أنجز صيانة خطوط شيخ عجيل وأم الفرسان والصالات وجرمز وعامودا والثروة الحيوانية.

وأوضح العكلة أن الصيانات شملت الخطوط المنهارة وتبديل العوازل والعواميد الخشبية المكسورة والخرسانية في الشبكتين المتوسطة والمنخفضة مؤكدا أنه تم إصلاح الخطوط المذكورة بشكل كامل وإعادة الخدمة الكهربائية إلى المشتركين.

وكانت الورشات الفنية التابعة للشركة أنجزت خلال الأيام القليلة الماضية عدة صيانات للشبكات الكهربائية المتوسطة والمنخفضة وعددا من مراكز التحويل الكهربائي الناتجة في معظمها عن الحمولات الزائدة.