الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

تحية وفاء ومحبة لأرواح الشهداء ولأبطال الجيش

دمشق-سانا

بمشاركة 7000 طليعي وطليعية و2800 مشارك من البرنامج الفني الوطني وبمناسبة عيد الجلاء اقامت منظمة طلائع البعث بالتعاون مع هيئة مدارس أبناء الشهداء فعالية جماهيرية تربوية وطنية بعنوان “تحية وفاء ومحبة لأرواح الشهداء الأبرار وإكراما لبطولات الجيش العربي السوري والقوات المسلحة” وذلك في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وتضمنت الفعالية عرض فيلم وثائقي عن الجولان السوري المحتل وأغاني وطنية وعددا من اللوحات البانورامية قدمها طلاب من مدارس دمشق ومدارس أبناء الشهداء.

وأشار جعفر ابن الشهيد غياث شاهين في كلمة أبناء الشهداء إلى البطولات والتضحيات العظيمة التي قدمها آباؤهم مؤكدا أنهم باقون على العهد ومستعدون للتضحية بكل غال ونفيس من اجل الحفاظ على الوطن.

وأوضح رئيس منظمة طلائع البعث الدكتور عزت عربي كاتبي أن المنظمة تعمل على بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة والفكر المتنور والمتحضر ليكونوا قادة المستقبل من خلال ترسيخ وتعزيز روح الانتماء للوطن والهوية العربية الاصيلة.

وأشار عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع ياسر الشوفي في كلمته إلى أن سورية انتصرت بفضل جيشها الباسل وتضحيات شهدائها الابرار وصمود شعبها وحكمة قيادتها مشددا على أن الجولان عربي سوري وأن الجيش العربي السوري على أتم الاستعداد لتطهير ما تبقى من أرضنا.

حضر الفعالية عدد من أعضاء مجلس الشعب ومحافظ دمشق المهندس عادل العلبي وأمينا فرعي دمشق وريفها لحزب البعث حسام السمان ورضوان مصطفى واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام ومعن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

سكينة محمد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

(أطفالنا تبدع باللغات).. ملتقى لمنظمة طلائع البعث

دمشق-سانا تتيح منظمة طلائع البعث المجال أمام طلابها المبدعين باللغات الأجنبية من إنكليزي وفرنسي وروسي …