الشريط الأخباري

إعادة افتتاح مركز الانطلاق الموحد بدرعا

درعا-سانا

شكل افتتاح مركز الانطلاق الموحد في مدخل مدينة درعا الشرقي ارتياحاً كبيراً عند سائقي السيارات العامة وأصحاب شركات النقل السياحي لجهة إنهاء الازدحام وتأمين سهولة الحركة وتوفير مكاتب للسياحة والسفر بمواصفات جيدة.

وخلال السنوات الماضية تم تأمين كراج مؤقت جانب مديرية الصحة بعد إغلاق المركز الموحد جراء الحرب الإرهابية وعانى خلاله السائقون من صعوبة الحركة و قلة التخديم لضيق المكان مقابل عدد السرافيس التي تزداد بشكل مستمر بعد إعلان درعا خالية من الإرهاب.

وفي تصريحات لـ سانا اعتبر أبو أنس العامل على خط درعا بصرى أن إعادة افتتاح مركز الانطلاق الشرقي خطوة مهمة لجهة اختصار المسافة المقطوعة وسهولة الحركة فيما رأى صاحب محل تجاري وسط المدينة أبو عماد الشرع أن إعادة افتتاح المركز الموحد خطوة لإعادة تنشيط القطاع التجاري في المحافظة.

وأشار أمين العمري رئيس مجلس مدينة درعا في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى أن مجلس المدينة أعاد افتتاح المركز أمس بعد أن أنهى تأهيل الأبنية والمرافق ومداخل الدخول والخروج مبيناً أن الأعمال شملت أيضاً ترحيل الأنقاض والتعزيل داعياً مستثمري المحال التجارية في المركز إلى إزالة الأنقاض من محالهم وإعادة تأهيلها بالسرعة المطلوبة وخلال مدة أقصاها 72 ساعة.

وبين العمري أن المجلس أسهم في الربع الأخير من العام الماضي بإعادة افتتاح الكراج الغربي استجابة لمطالب السائقين وبعد الازدياد الملحوظ في عدد الآليات الداخلة إلى المدينة من الجهة الغربية مبيناً أن الافتتاح رافقته إعادة لدورة الحياة وسط المدينة واستئناف العمل التجاري وبعض الفعاليات الأخرى.

ويضم مركز الانطلاق الموحد مكاتب للسياحة والسفر وصالات لاستقبال الركاب ومرافق تخديمية ومظلات للانتظار وعدداً كبيراً من المحال التجارية.

 قاسم المقداد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency