الشريط الأخباري

إعلان أسماء الفريق الذي سيمثل سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية

أرشيف

دمشق-سانا

أعلنت هيئة التميز والإبداع والأمانة السورية للتنمية اليوم أسماء الفريق الذي سيمثل سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية التي ستقام في سيريلانكا في الفترة بين 23-7 و2-8-2019.

وذكر مدير المكتب الإعلامي في هيئة التميز والإبداع مالك حمود في تصريح لسانا أن الفريق يضم كلا من الطلاب ياسمين حاتم من فريق محافظة السويداء وكارلا عرموش من فريق محافظة ريف دمشق وابراهيم القصير من فريق محافظة القنيطرة ونايا كيالي من فريق محافظة حلب ويارا غانم من فريق محافظة طرطوس، مبينا أنه تم اختيار الفريق من بين 16 طالبا من المتميزين الذين شاركوا في المناظرات المدرسية الأسبوع الماضي.

وأضاف حمود إنه تم اختيار الفريق وفق المعايير المتفق عليها بين الهيئة والامانة بعد انتهاء البطولة الوطنية مباشرة ضمن أحد المراكز المعتمدة في محافظة دمشق حيث جرى خلال اليومين الماضيين التنافس بين الطلاب على جمل جدلية باللغة الإنكليزية.

وكانت البطولة الوطنية الثانية للمناظرات المدرسية والتي شارك فيها 10 فرق تمثل محافظات “دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا والسويداء وحمص وحماة وطرطوس واللاذقية وحلب” اختتمت يوم الخميس الماضي وفاز فيها فريق محافظة اللاذقية.

انظر ايضاً

هيئة التميز والإبداع تؤجل اختبار القبول الخاص باعتمادية مدربين لبطولات الروبوتيك

دمشق-سانا أعلنت هيئة التميز والإبداع تأجيل موعد اختبار القبول الخاص بدورة اعتمادية مدربين لبطولات الروبوتيك …