الشريط الإخباري

إصابة 3 مدنيين في اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف على محطة كهرباء محردة وبلدات عدة بريف حماة الشمالي.. والجيش يرد

حماة-سانا

أصيب 3 مدنيين بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على محطة توليد الكهرباء في مدينة محردة وعدد من البلدات بريف حماة الشمالي وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وأفاد مراسل سانا في حماة أن أضرارا مادية كبيرة وقعت في محطة محردة لتوليد الطاقة الكهربائية نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بعد ظهر اليوم بقذيفتين صاروخيتين سقطت إحداهما في محطة للتحويل الكهربائي فيها.

وبين مدير المحطة المهندس علي هيفا في تصريح للمراسل أن “قذيفتين صاروخيتين أطلقهما الإرهابيون على المحطة سقطت احداهما في محطة التحويل الكهربائي للمجموعتين الثالثة والرابعة ودمرت القواطع الالية باستطاعة “230 غيغا” فيما سقطت الثانية في مكب الخردة ولم تخلف أضرارا تذكر”.

وأكد المراسل أن وحدات الجيش العاملة بالريف الشمالي “دمرت 3 مواقع لإرهابيي جبهة النصرة في أطراف بلدات قلعة المضيق وحرش القصابية ومعرة النعمان بريف حماة وإدلب ردا على  استهدافهم بالقذائف محطة محردة للكهرباء”.

وبين المراسل في وقت لاحق مساء اليوم أن “المجموعات الإرهابية استهدفت بالقذائف الصاروخية الأحياء السكنية في مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالى ما أسفر عن إصابة 3 مدنيين بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

وذكر المراسل في وقت سابق اليوم أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة أطلقت قذائف صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة بالريف الشمالي الغربي أسفرت عن أضرار مادية بممتلكات الأهالي ومنازلهم دون وقوع إصابات بينهم.

وأشار إلى أن قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون يتحصنون في وادي العنز غرب بلدة كفرزيتا سقطت على مدينة سلحب بالريف ذاته ما تسبب بوقوع أضرار مادية بالممتلكات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ارتقاء 4 شهداء وإصابة 17 شخصا بجروح نتيجة قصف التنظيمات الإرهابية بالقذائف حي الأكرمية في مدينة حلب(محدث)

حلب-سانا ارتفعت حصيلة ضحايا الاعتداء الإرهابي بالقذائف على حي الأكرمية في مدينة حلب إلى 4 …