الشريط الإخباري

مقتل 5 يمنيين جراء مواصلة العدوان السعودي خرقه وقف إطلاق النار

صنعاء-سانا

جدد تحالف العدوان السعودي ومرتزقته اعتداءاتهم وخرقهم اتفاق وقف إطلاق النار وواصلوا استهدافهم المدنيين ما أدى إلى مقتل خمسة أشخاص وإصابة سبعة آخرين بينهم نساء وأطفال في محافظتي الحديدة وحجة.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر أمني قوله: “إن مواطنا استشهد وأصيبت امرأتان جراء استهدافهم بقذيفة مدفعية من قبل المرتزقة في منطقة الطفسة بمديرية حيس في الحديدة”.

وأضاف المصدر: إن المرتزقة أطلقوا صاروخاً موجهاً في قرية بني مغازي غرب مديرية حيس ما أدى إلى مقتل يمني وابنه.

وأشار المصدر إلى مقتل يمنيين اثنين وإصابة خمسة آخرين بينهم نساء وأطفال إثر غارتين لطيران العدوان استهدفتا أسرة نازحة في قرية السودي بمنطقة الهيجة في مديرية مستباء بمحافظة حجة.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة القد بمديرية رازح الحدودية في محافظة صعدة وثلاث غارات على منطقة محلي بمديرية نهم في محافظة صنعاء بينما استهدف قصف صاروخي ومدفعي لجيش النظام السعودي قرى أهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وكان المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية العميد يحيى سريع أكد في وقت سابق اليوم أن مرتزقة العدوان ارتكبوا 64 خرقا خلال الـ “24” ساعة الماضية بالتزامن مع استمرار تحليق طيران الاستطلاع على المدينة وفوق الصليف وكمران والعرج.

انظر ايضاً

عدوان أمريكي بريطاني جديد يستهدف محافظتي الحديدة وصعدة

صنعاء-سانا شن العدوان الأمريكي البريطاني مساء أمس سلسلة من الغارات الجوية على مناطق متفرقة