الشريط الإخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين واعتقال 11 خلال اقتحام قوات الاحتلال للضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 11 فلسطينيا وأصابت العشرات بحالات اختناق جراء اعتداءاتها على الفلسطينيين في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيمي جنين والفوار وداهمت منازل الفلسطينيين وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق واعتقال 11 فلسطينيا.

وتواصل قوات الاحتلال تصعيد سياستها العدوانية من خلال حملات الاقتحام والاعتقال وتفتيش منازل الفلسطينيين في مدن وقرى الضفة الغربية واعتقلت صباح اليوم 24 فلسطينيا.

كما أصيب العديد من الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم على بلدة طمون جنوب طوباس بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر طبية لوكالة وفا بأن جنود الاحتلال اقتحموا البلدة وأطلقوا الرصاص وقنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بجروح والعشرات بحالات اختناق نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت البلدة مساء اليوم وداهمت عدة منازل فيها وعبثت بمحتوياتها.

مستوطنون إسرائيليون يعتدون على الفلسطينيين

وواصل المستوطنون الإسرائيليون اعتداءاتهم على الفلسطينيين ونفذوا عمليات ترويع وهاجموا ممتلكات الفلسطينيين بحماية قوات الاحتلال حيث اقتحموا فجر اليوم قرية ياسوف شرق مدينة سلفيت بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للأنباء أن المستوطنين اقتحموا القرية وخطوا شعارات عنصرية على منازل الفلسطينيين وأعطبوا إطارات عدد من المركبات.

وتقتحم مجموعات من المستوطنين الإسرائيليين البلدات والمدن الفلسطينية بشكل يومي وتعتدي على الفلسطينيين وتخرب ممتلكاتهم تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

انظر ايضاً

الاحتلال يضع أسلاكاً شائكة على السور المحاذي للأقصى في منطقة باب الأسباط

القدس المحتلة-سانا وضعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم أسلاكاً شائكة على السور المحاذي للمسجد الأقصى في …