الشريط الأخباري

الجيش يواصل عملياته في منطقة تلول الصفا ويضيق الخناق على فلول إرهابيي (داعش) فيها

السويداء-سانا

واصلت وحدات الجيش العربي السوري أمس عملياتها العسكرية في عمق الجروف الصخرية بمنطقة تلول الصفا آخر معاقل إرهابيي تنظيم “داعش” بعمق بادية السويداء الشرقية وكبدتهم خسائر بالعتاد والأفراد.

وذكر مراسل سانا أن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة نفذت رمايات مدفعية على نقاط تحصن ومحاور تسلل إرهابيي تنظيم “داعش” بعمق الجروف الصخرية شديدة الوعورة في حين طالت صليات صاروخية كهوفا ومغاور يستخدمها الإرهابيون كمقرات ومستودعات للذخيرة أدت إلى إيقاع خسائر في صفوفهم.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تتخذ نقاطا محصنة جديدة وتنفذ أعمال التثبيت في المساحات التي سيطرت عليها أمس في عمق الجروف البازلتية على اتجاه تلول الصفا في حين تتعامل مع القناصين الإرهابيين برمايات مناسبة ينفذها رماة مهرة في صفوف الجيش خبروا تضاريس المنطقة.

وكانت وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة اقتحمت أمس الأول مزيداً من الجروف الصخرية البازلتية شديدة الوعورة التي يتحصن فيها إرهابيو تنظيم “داعش” على مشارف تلول الصفا آخر معاقلهم محققة تقدما كبيرا في عمقها بعد اشتباكات عنيفة مع فلولهم على المحور الشمالي الغربي والغربي والجنوبي الغربي وبسطت سيطرتها على مساحات واسعة تضم مغاور وكهوفا ونقاطا حاكمة كان يستغلها الإرهابيون للتمركز والاختباء والقنص.

انظر ايضاً

العثور على مقر لمتزعمي تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي على طريق حلب إعزاز-فيديو

حلب-سانا ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري خلال أعمال تمشيط القرى المحررة في ريف حلب …