الشريط الإخباري

حسومات وعروض متنوعة على مستلزمات المدارس في مهرجان التسوق “صنع في سورية”- فيديو

دمشق – سانا

حسومات وعروض متنوعة تتوافر في مهرجان التسوق الشهري العائلي “صنع في سورية” بدورته الـ72 التي تشهد إقبالاً كبيراً تزامناً مع بداية العام الدراسي وذلك في صالة الجلاء الرياضية بالمزة.

المهرجان يعود إلى دمشق بعد عدة أشهر أقيم خلالها في عدد من المحافظات لينطلق بدورة جديدة تحت شعار “رجعنا على المدرسة” تم التركيز فيها على المستلزمات المدرسية التي يحتاجها الطالب خلال العام الدراسي إضافة إلى تقديم عروض مسرحية وفنية.

ويشارك في المهرجان الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها ويستمر من الـ27 من الشهر الحالي لغاية الـ3 من شهر أيلول القادم أكثر من مئة من الشركات الصناعية الوطنية بمختلف التخصصات الغذائية والألبسة والمنظفات والصناعات الكيميائية إضافة إلى الشركات المتخصصة بمستلزمات المدارس وتأمين ما يحتاجه الطلاب من (القرطاسية والحقائب واللباس المدرسي) ضمن عروض مناسبة.

وأكد محمد عمر المشرف على المهرجان أن لهذه الدورة خصوصيتها كونها جاءت بعد تنقل المهرجات بين مختلف المحافظات ما ساهم في زيادة التعارف بين الصناعيين وتبادل الخبرات وإقامة علاقات تجارية وصناعية تعود بالفائدة على المستهلكين فضلاً عن تزامنها مع بداية العام الدراسي حيث قدمت الشركات عروضا تصل إلى 50 بالمئة على المنتجات ما يسهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ضوء ما يشهده السوق من ارتفاع بالأسعار.

وأشار الفنان نزار البدين صاحب فرقة شارلي شابلن الاستعراضية للأطفال إلى العروض المسرحية والفنية المجانية التي يقدمها مع أفراد فرقته والتي تستهدف الأطفال وأهاليهم لخلق جو من الفرح والتفاؤل مع بداية العام الدراسي إضافة إلى تشجيعهم على التسوق.

ويشكل مهرجان التسوق الشهري العائلي “صنع في سورية” فرصة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم المتعددة حيث أشار عدد من زائري المهرجان إلى أن المنتجات المقدمة من الشركات ذات نوعية جيدة وأسعارها مقبولة مقارنة مع أسعار السوق وهناك تشكيلة متنوعة.

جوليا عوض

انظر ايضاً

الوحدة يخسر أمام الحكمة اللبناني بالدور الثاني لبطولة غرب آسيا بكرة السلة

دمشق-سانا خسر فريق الوحدة أمام الحكمة اللبناني بنتيجة 78-99 نقطة في المباراة التي جمعتهما على …