الشريط الأخباري

مؤسسة الطيران وأجنحة الشام توقعان اتفاقية لتبادل التذاكر الخاصة برحلات دمشق موسكو

دمشق-سانا

وقعت مؤسسة الطيران العربية السورية وشركة أجنحة الشام للطيران اليوم اتفاقا تجاريا يقضي بتبادل التذاكر على رحلات الشركتين ببن دمشق وموسكو.

وتتيح الاتفاقية لحملة التذاكر على مقاطع الشركتين اختيار توقيت رحلتهم المناسب على أي منهما كما تؤمن سهولة ومرونة الحركة بين دمشق وموسكو على اعتبار أن مؤسسة الطيران العربية السورية تشغل رحلة واحدة يوم الاحد من كل أسبوع بينما ستبدأ أجنحة الشام بتسيير رحلة واحدة يوم الاربعاء من كل أسبوع اعتبارا من الشهر الحالي.

وقال مدير مؤسسة الطيران العربية السورية طلال عبد الكريم في تصريح لـ سانا “إنه من المفيد البحث عن حلول تخفف الأعباء عن المسافرين والقادمين من وإلى موسكو والبحث عن مشجعات التشغيل” مبينا أنه من المعروف أن خط موسكو من الخطوط القوية التي تحتاج دعماً واهتماماً.

وأضاف عبد الكريم: أن “هذه الخطوة تحقق متطلبات زبائن سوق النقل الجوي باتجاه موسكو كما توءمن متطلبات الزبائن باختصار وقت المكوث في محطة موسكو بما يمنح مرونة في حركة السفر”.

من جهته قال نزار سليمان المدير التجاري في أجنحة الشام أن الاتفاقية تجسد وترسخ التعاون البناء بين الناقلين الوطنيين لخدمة المسافرين في الاتجاهين لافتا إلى أن الاتفاق يراعي مصالح الناقلين بالنسبة للأسعار ويضمن الحالة التنافسية وخدمة الركاب.