الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

سيدة أعضاؤها الداخلية في الجهة المعاكسة

براتيسلافا-سانا

كشفت مجلة “بلوس 7 أيام” السلوفاكية عن وجود سيدة سلوفاكية في الخامسة والستين من العمر تتواجد الأعضاء الداخلية في جسمها بشكل معاكس لما هو موجود لدى الغالبية العظمى من الناس مشيرة إلى أن قلبها والطحال يتواجدان في اليمين في حين يتواجد الكبد والمرارة والزائدة الدودية في الجهة اليسارية .

وتنقل المجلة عن السيدة ماغدالينا فاركاشوفا قولها إن الأطباء قالوا لوالدتها عند ولادتها أنها ستعيش عشرة أعوام فقط ثم قاموا بتمديد الفترة لخمسة عشر عاماً ثم لعشرين عاماً أما هي فقد احتفلت هذا العام بعيد ميلادها الخامس والستين.

وأشارت إلى أنه أثناء ولادتها قال الأطباء لوالدتها إنها تنتظر توءماً غير أنه أثناء عملية الولادة ولدت هي فقط في حين تم اكتشاف ورم كبير في بطن والدتها لكنه لم يكن من النوع الخبيث.

ولفتت إلى أنها واجهت خلال حياتها عدة مواقف مضحكة في المشافي التي دخلتها مشيرة إلى أن طبيبة شابة سألتها مرة في المشفى منذ متى وضع الأعضاء الداخلية لديها بهذا الشكل المعاكس وأن طبيباً آخر أراد مرة الاستماع إلى دقات قلبها غير أنه وضع الجهاز في الناحية اليسارية حيث قلبها غير موجود وبعد دقائق من المحاولات الفاشلة له قال: “إن الجهاز يبدو بأنه معطوب لأنه لا يسمع أي دقات للقلب.”

انظر ايضاً

مقتل روسي جراء سقوط مسيّرة أوكرانية على مبنى سكني في بيلغورود

موسكو-سانا قتل شخص وأصيب اثنان آخران اليوم جراء هجوم إرهابي أوكراني استهدف مدينة بيلغورود جنوب …