الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

طلبتنا وجاليتنا في عدد من الدول: فك الحصار عن مدينة دير الزور انتصار تاريخي على قوى الإرهاب

براتيسلافا-هافانا-روما-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا أن الانتصار الذي حققه الجيش العربي السوري بفك الحصار عن مدينة دير الزور يشكل انتصارا تاريخيا على قوى الإرهاب معبرين عن ثقتهم بقدرة أبطال الجيش على هزيمة التنظيمات الإرهابية وداعميها.

وقال فرع سلوفاكيا للاتحاد الوطني لطلبة سورية في بيان اليوم تسلمت سانا نسخة منه إن “هذا الانتصار ليس لسورية فقط وانما هو نصر للعرب وللقوى المناهضة للارهاب والفكر التكفيري الهدام”.

وأضاف الطلبة في بيانهم أن الانتصارات والانجازات العسكرية الحاسمة والمهمة التي يحققها الجيش العربي السوري تعد دليلا حاسما على تقهقر واندحار التنظيمات الارهابية وداعميها وفشلها في سورية وتشكل تعبيرا عن انتصار الارادة الوطنية السورية بفضل تلاحم الجيش والشعب والقيادة.

طلبتنا وجاليتنا في كوبا وإيطاليا: فك الحصار عن دير الزور تأكيد على قدرة جيشنا على إلحاق الهزيمة بالإرهاب

كما أكد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية أن كسر الحصار المفروض على مدينة دير الزور من قبل تنظيم داعش الإرهابي منذ أكثر من ثلاث سنوات وما سبقه من انتصارات للجيش العربي السوري في حلب وتدمر وحمص انما هو تأكيد على قدرته وإصراره على إلحاق الهزيمة الكاملة بالمشروع الإرهابي في سورية وتطهير كل شبر من أرضنا المقدسة من رجس التنظيمات الإرهابية.

وأشار الطلبة في بيان تسلمت سانا نسخة منه إلى أن صمود أهالي دير الزور الذين عانوا من قلة المواد الغذائية وانعدام الكهرباء والغاز جراء حصار إرهابيي تنظيم داعش والتفافهم حول قيادتهم ووقوفهم جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش العربي السوري الذين تصدوا ببسالة للتنظيم الإرهابي يؤكد أن هذا الشعب أعطى درساً في المقاومة والصمود وأنه منتصر لا محالة.

وشدد الطلبة على أن فك الطوق عن مدينة دير الزور هو تحول استراتيجي في الحرب على الإرهاب و سيسجل التاريخ هذه الانجازات والتضحيات التي يقدمها الجيش العربي السوري في حربه ضد هذه التنظيمات الإرهابية التي تمارس أبشع الجرائم بحق شعبنا وجيشنا.

وتوجه الطلبة بالتهنئة إلى شعبنا وجيشنا الباسل بهذا الانتصار مجددين العهد أن يكونوا كما كانوا دوما الجند الأوفياء لدماء الشهداء الطاهرة ولجيشنا الأبي وشعبنا الصامد وقيادته الحكيمة والشجاعة وقالوا “لن نألوا جهداً في الدفاع عن سورية العروبة بكل ما أوتينا من طاقة وسنبقى الدرع الصامد والحصن الحصين في الدفاع عن الوطن والذود عن حياضه حتى سحق المعتدين وتحقيق النصر المبين”.

من جهتهم أكد أبناء الجالية السورية في إيطاليا في معرض احتفالهم بفك الحصار عن عروس الفرات دير الزور من تنظيم داعش الإرهابي أن هذا انتصار تاريخي على التنظيمات الإرهابية الصهيونية والوهابية وداعمي وممولي الإرهاب التكفيري البغيض الذي لا يعرف سوى لغة القتل والدمار.

وبين أبناء الجالية أن الجيش العربي السوري والقوى الرديفة والصديقة حطموا بصمودهم المؤامرة الكونية التي تعرضت لها سورية وأفشلوا جميع المخططات التي حيكت ضدها خدمة للعدو الصهيوني المحتل.

وجدد أبناء الجالية وقوفهم إلى جانب شعبهم في الدفاع عن الوطن حتى تخليص ارض سورية الطاهرة من دنس الإرهابيين مؤكدين استعدادهم للمشاركة في إعادة إعمار “ما دمره الاستعمار الجديد على يد أقذر عصابات إرهابية وجدت في التاريخ” .

وتوجهوا بالتحية لأرواح شهداء الوطن وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى الذي ضحوا من أجل بقاء سورية عصية على الأعداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الطلبة السوريون في سلوفاكيا: نقف إلى جانب وطننا في مواجهة الحصار الاقتصادي

براتيسلافا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وقوفهم إلى جانب وطنهم في مواجهة الحرب الإرهابية،