الشريط الإخباري

ولايتي: فك الحصار عن مدينة دير الزور انتصار كبير للشعب السوري.. لاريجاني: هزيمة كبرى للإرهاب والتطرف

طهران-سانا

أكد مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي أن فك الحصار عن مدينة دير الزور يمثل انتصاراً مهماً وكبيراً للشعب السوري.

وهنأ ولايتي في رسالة وجهها على موقع انستغرام الشعب السوري المقاوم بفك الحصار عن هذه المدينة التي عانت من الظروف الصعبة والممارسات الوحشية التي قام بها إرهابيو تنظيم “داعش” إلا أنها صمدت وقاومت حتى تحقيق هذا الانتصار.

وأعرب ولايتي عن أمله بأن تكون هذه الانتصارات المتتالية طريقا للقضاء على الإرهابيين الذين استهدفوا الشعوب المظلومة في المنطقة وزعزعوا الأمن في بلدانها.

لاريجاني: كسر الطوق عن دير الزور هزيمة كبرى للإرهاب والتطرف

من جانبه أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني أن فك الحصار عن مدينة دير الزور على يد قوات الجيش العربي السوري الباسل والقوى الحليفة بعد حصارها من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي على مدى أكثر من ثلاثة أعوام يشكل هزيمة كبرى للإرهاب والتطرف.

وقال لاريجاني في رسالة تهنئة وجهها مساء أمس: إن “هذا الانتصار المبارك الذي تحقق بانهيار صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي في هذه المنطقة الاستراتيجية إنما هو تحقيق لوعد انتصار الحق على الكفر وهزيمة كبرى للإرهاب والتطرف ويبعث على البهجة والسرور”.

وأشار لاريجاني إلى أن أهالي دير الزور تحملوا الكثير من الآلام والمعاناة والمصاعب على مدى أعوام الحصار الذي فرضه إرهابيو “داعش” وقال: “إنني إذ أهنئ الشعب الصابر والجيش السوري وقوات المقاومة بهذا الانتصار آمل بأن نشهد التحرير الكامل لهذه الأرض من دنس القوى التكفيرية وإرساء الأمن والاستقرار في البلد الصديق والشقيق سورية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

لاريجاني: أوروبا لم تقم بأي خطوة بشأن تعهداتها في الاتفاق النووي

طهران-سانا أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني أن الأوروبيين لم يتخذوا أي خطوات …