الشريط الإخباري

مطالبات بتحسين واقع النظافة في أحياء بحماة وزيادة مخصصاتها من الخبز

حماة-سانا

تركزت مطالب أهالي أحياء ضاحيتي الشهيد باسل الأسد وأبي الفداء وغرناطة والصواعق في مدينة حماة حول معالجة موضوع الصرف الصحي والاهتمام بموضوع النظافة ومعالجة موضوع النقل الداخلي وتعبيد عدد من الطرق.

ودعا أهالي تلك الأحياء خلال اجتماع في مقر لجنة حي الفيحاء اليوم إلى زيادة كمية الطحين المخصص للمخابز الموجود في مجال تلك الأحياء وزيادة الرقابة عليها وصيانة الحدائق في مدخلي مدينة حماة من الجهة الجنوبية عند دوار السيد الرئيس وبداية مدخل حي ضاحية أبي الفداء وصيانة الخط الرئيس لمياه الشرب الواصل إلى ضاحية الشهيد باسل الأسد وحل مشكلة شح المياه في مزارع جبرين.

كما طالبوا بإزالة حظائر الأغنام والماشية من خلف جامع آل قيطاز وخلف ثانوية ضاحية أبي الفداء التي تتسبب بانتشار الحشرات والأوبئة والأمراض وإزالة القمامة من ساقية الري في حي الصواعق ورش المبيدات الحشرية.

وأكد أمين شعبة المدينة الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة أمين أصفر ضرورة مواصلة الجولات الميدانية وبذل كل الجهود لتقديم كل الخدمات للمواطنين وتحسينها ضمن الإمكانات المتاحة في جميع المجالات ومتابعة عمل مختلف المؤسسات والدوائر ومعالجة مواضع الخلل والحرص وزيادة الاهتمام في متابعة أوضاع أسر الشهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة.

 

انظر ايضاً

سيول تغمر الشوارع جراء الأمطار الغزيرة في سلمية بريف حماة

حماة-سانا أدت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة سلمية بريف حماة مساء اليوم إلى تشكل سيول …