تكريم 70 من أبناء شهداء وجرحى الجيش في مصياف

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن كرمت مؤسسة بصمة شباب سورية بمنطقة مصياف في حماة بالتعاون مع روضة الأوائل النموذجية اليوم 70 من أبناء شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة وخاصة من الطلبة في مختلف مراحل التعليم الأساسي وذلك خلال حفل أقامته في صالة المركز الثقافي العربي بمدينة مصياف.

وأعرب عدد من الطلاب المكرمين عن اعتزازهم بهذه اللفتة الكريمة متعهدين بمواصلة مسيرة التعليم والتميز وحمل راية الوطن التي استشهد آباؤهم في سبيل إعلائها فيما أكد ذووهم أن دماء الشهداء التي روت تراب الوطن هي الضامن لبقاء سورية الواحدة الموحدة أرض المحبة والألفة والأمان.

وأكد مدير إدارة مؤسسة بصمة شباب سورية بمصياف المهندس وسيم منصور في تصريح لمراسلة سانا أن التكريم يأتي تقديرا لتضحيات الشهداء وعرفانا بجميلهم لان أبناء الشهداء يحققون نصرا جديدا بمتابعة تحصيلهم العلمي والتفوق وحصاد ثمرة الجد والاجتهاد ليكونوا الأوفياء للتضحيات المقدمة من أجل عزة سورية مشيرا إلى أن العلم مرادف للبناء والتطوير وإعلاء شأن الوطن وتحصينه فكريا وثقافيا جنبا إلى جنب مع تضحيات الجيش العربي السوري الذي يعطي العالم درسا في الانتصار على الإرهاب.

وبينت عضو مجلس الشعب غادة إبراهيم أن شهادة الآباء وجراحهم في ساحات الشرف أعطت الأبناء حافزا أكبر للنجاح والتفوق والإيمان والتمسك بالعلم سلاحا لمواجهة أعداء سورية.

تخلل الحفل تكريم عدد من المدرسين المتقاعدين تقديرا لدورهم في حمل رسالة بناء الأجيال وتحصينهم بالعلم والمعرفة للنهوض بالمجتمع.

حضر حفل التكريم فعاليات حزبية وشعبية وتربوية.