الشريط الإخباري

شهيد و9 إصابات جراء اعتداء إرهابيي “داعش” بالقذائف على حي الجورة بدير الزور ومساكن برزة وضاحية حرستا

دير الزور-دمشق-سانا

استشهد مواطن وأصيب ثلاثة آخرون جراء اعتداء تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية على منازل المواطنين في مدينة دير الزور التي يحاصرها التنظيم التكفيري منذ أكثر من 3 سنوات.

وأفاد مراسل سانا في دير الزور بأن إرهابيي تنظيم “داعش” استهدفوا بعد ظهر اليوم بعدد من القذائف منازل المواطنين في منطقة شارع الوادي بحي الجورة في المدينة ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة 3 اشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في المكان.

وأصيب 25 شخصا معظمهم من الأطفال أمس جراء اعتداء إرهابيي “داعش” بقذائف صاروخية على حيي القصور والجورة في دير الزور.

ويحاصر تنظيم “داعش” المدرج على لائحة الإرهاب الدولية مدينة دير الزور منذ أكثر من 3 أعوام ويعتدى على الأهالي بالقذائف المتنوعة والمفخخات للتغطية على خسائره التي يتكبدها خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة المدعومة بالطيران الحربى على تجمعاته وتحركاته ونقاط تسلله في عدد من أحياء المدينة وريفها.

إصابة 6 أشخاص بجروح جراء إطلاق المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية وهاون على مساكن برزة وضاحية حرستا السكنية

كما أصيب 6 أشخاص بجروح جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بقذائف صاروخية وهاون على حي مساكن برزة وضاحية حرستا السكنية في مدينة دمشق وريفها.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق في تصريح لمراسل سانا بأن “مجموعات إرهابية تتحصن في حي القابون والغوطة الشرقية استهدفت حي مساكن برزة بقذيفة صاروخية تسببت بإصابة 3 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية”.

واستشهدت امرأة وأصيب 6 أشخاص بجروح مختلفة أمس جراء اعتداء التنظيمات الارهابية بالقذائف الصاروخية على حي مساكن برزة بدمشق.

ولفت المصدر في وقت لاحق إلى أن “الإرهابيين استهدفوا بالقذائف الصاروخية منازل الأهالي في ضاحية حرستا بريف دمشق ما تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات”.

وأصيب 6 اشخاص بجروح أمس الأول جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف على منازل الأهالي في ضاحية الإسكان التابعة لمخيم الوافدين بريف دمشق.

وارتقى شهيد وأصيب شخصان بجروح متفاوتة يوم السبت الفائت جراء اعتداء التنظيمات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على ضاحية حرستا السكنية ومحيطها بريف دمشق.

وتتعرض أحياء دمشق والقرى والبلدات في ريف دمشق الشرقي وضاحية حرستا السكنية لاعتداءات بالقذائف من قبل المجموعات الإرهابية في محاولة للتغطية على خسائرها في عمليات الجيش العربي السوري ضد تجمعاتها وفي محاولة يائسة للنيل من مواقف الأهالي الداعمة للجيش في حربه على الإرهاب التكفيري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

+

انظر ايضاً

 أربعة شهداء جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على بلدة أورم الكبرى بريف حلب- فيديو

حلب-سانا استشهد أربعة أشخاص بينهم أم وطفلتان، جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على بلدة أورم …