الشريط الأخباري

أكثر من 500 عمل فني وتراثي وتوثيقي في معرض للاتحاد النسائي بحمص

حمص-سانا

ضم المعرض الإنتاجي المنوع الذي افتتح اليوم في مقر فرع الاتحاد النسائي بحمص أكثر من 500 عمل فني وتراثي وحرفي وغذائي وتوثيقي عن منظمة الإتحاد النسائي بمشاركة عدد من المنظمات الشعبية والجمعيات الأهلية والمديريات في المحافظة.

وأكدت رئيسة فرع الاتحاد النسائي بحمص حسن الإخوان أن المعرض الذي يستمر حتى نهاية الأسبوع الحالي يضم نتاجات النساء المتنوعة والمتقنة في جميع المجالات لافتة إلى أهمية المشاركة الفاعلة من قبل المنظمات الشعبية والجمعيات الأهلية وبعض المديريات والتي أضفت على المعرض المزيد من الخبرات والتقانات من خلال ما قدموه من معروضات.

3وأشارت إلى دور المنظمة في رعاية المرأة وحمايتها وتقديم كل الرعاية والعون لها للارتقاء بواقعها منوهة بأهمية إقامة هذه المعارض الإنتاجية التي تقدم النساء من خلالها إنتاجهن ويظهرن إبداعاتهن في العمل كما أنها فرصة لتبادل الخبرات.

ولفت عضو قيادة فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي مفلح عازار إلى دور المراة المهم في هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع التفاني في العمل للاسهام في عملية البناء والإعمار التي تحتاج اليها سورية مشيراً إلى أهمية الفعاليات والنشاطات التي أقامها فرع الاتحاد احتفالا بذكرى تأسيس المنظمة والتي أسهمت في إبراز دور المرأة على مختلف الصعد الاجتماعية والثقافية والخدمية والإنسانية .

انظر ايضاً

حمص: إزالة الأبنية الآيلة للسقوط في شارع عمر بن الخطاب لتأهيله 

حمص-سانا بدأ مجلس مدينة حمص إزالة الأبنية الآيلة للسقوط في شارع عمر بن الخطاب تمهيدا …