الشريط الإخباري

اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على أحياء بدمشق ودير الزور ومحردة

محافظات-سانا

لحقت أضرار مادية بمنزل ومحلات تجارية وعدد من السيارات اليوم في اعتداءات ارهابية بقذائف الهاون سقطت على أحياء الطبالة والعباسيين وخلف مشفى الرازي بالمزة في دمشق دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة أطلقها إرهابيون أصابت منزلا خلف مشفى الرازي بالمزة وأسفرت عن أضرار كبيرة بالمنزل في حين ألحقت قذيفة ثانية أضرارا مادية بأحد المحلات التجارية وعدد من السيارات في شارع الحمزة والعباس بالعباسيين.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة في حي الطبالة دخلة أبو نوري وتسببت بأضرار مادية بعدد من المحلات التجارية والسيارات.

واستشهد مواطن وأصيب 15 آخرون بجروح بينهم نساء وأطفال ولحقت أضرار مادية بعدد من المنازل أمس في اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على عدد من الأحياء في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الارهابية المسلحة على الاحياء السكنية بمدينة دمشق ارتقى خلالها العديد من الشهداء وأصيب العشرات غالبيتهم أطفال ونساء.

وفي محافظة حماة أصيبت امرأة ولحقت أضرار مادية بممتلكات المواطنين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون وصاروخية أطلقها إرهابيون على مدينة محردة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا قذيفتين صاروخيتين و4 قذائف هاون سقطت على الحي الشمالي لمدينة محردة تسببت باصابة مواطنة جرى اسعافها الى مشفى الحوراني بحماة اضافة الى الحاق اضرار مادية في منازل المواطنين.

الى ذلك استشهد مواطن من محردة متأثرا باصابات لحقت به جراء الاعتداءات الارهابية بالقذائف الصاروخية على المدينة يوم الخميس الماضي.

وتأتي هذه الاعتداءات ضمن سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الارهابية المسلحة على المواطنين الامنين في مختلف مدن وقرى المحافظة.

وفي دير الزور أصيبت امرأة وطفل جراء سقوط قذيفة هاون أطلقها إرهابيون على حي الجورة اليوم.

واوضح مصدر بالمحافظة لـ سانا أن إرهابيين أطلقوا قذيفة هاون سقطت قرب محطة تصفية المياه بحي الجورة ما أدى إلى اصابة امرأة وطفل بجروح.

انظر ايضاً

توزيع سلال غذائية على ذوي الشهداء بمدينة السويداء ضمن حملة (تشارك بالخير)

السويداء-سانا وزعت مؤسسة مرساة الخيرية في السويداء سللاً غذائية على ذوي الشهداء في المدينة، وذلك …