الشريط الإخباري

حمدان: انتصار سورية في مواجهتها الإرهاب يشكل انتصارا لكل الأمة العربية

بيروت-سانا

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين في لبنان “المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن انتصار سورية في مواجهتها الإرهاب يشكل انتصارا لكل الأمة العربية وبداية نهضة الإصلاح والتقدم في كل الدول العربية وجسر العبور المؤكد إلى تحرير فلسطين وقدسها الشريف.

وقال حمدان في كلمة خلال احتفال أقامته اليوم حركة الأمة بمناسبة عيد التحرير والمقاومة اليوم “في لبنان نحن في خضم معركة مكافحة الإرهاب” داعيا إلى وجوب تيقظ القوى السياسية وإلى أن تكون خير سند ودفاع عن الجيش اللبناني رأس الحربة في مواجهة المخربين المجرمين.

ولفت حمدان إلى أن تحرير الجنوب لم يقتصر على تحرير الأراضي اللبنانية المحتلة وشكل بوابة العبور من الجليل إلى القدس الشريف مؤكدا أن التحرير تحقق نتيجة الكفاح والتضحيات التي قدمتها المقاومة.

بدوره أكد أمين عام حركة النضال اللبناني العربي فيصل الداوود أن المقاومة تشكل الخيار الصحيح والقرار السليم لطرد الاحتلال وهذا ما حصل في لبنان وتكرر في غزة منوها بمقاومة أهلنا في الجولان السوري المحتل في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي وممارساته التعسفية ومنها قرار ضم الجولان للكيان الإسرائيلي.

بدوره لفت المستشار الثقافي في السفارة الإيرانية في لبنان محمد شريعتيمدار إلى أن زمن الانتصارات مؤرخ في المنطقة والمقاومة متواصلة لمواجهة الأعداء.

وأشار الأمين العام لحركة الأمة الشيخ عبد الناصر جبري إلى أن “ظروف المقاومة لا تزال قائمة وما يخطط للمنطقة من الصهيوأميركي لسرقة ثروات شعوبها بات مفضوحا”.

انظر ايضاً

المرابطون: على فرنسا والدول الأوروبية وقف دعم الإرهابيين في سورية

بيروت-سانا طالبت حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) في لبنان فرنسا والدول الأوروبية بوقف دعم الإرهابيين في …