الشريط الأخباري

خزن وتسويق حماة تطرح 128 طنا من مادتي السكر والرز

حماة-سانا

طرح فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة حماة اليوم 90 طنا من مادة السكر التي تم استجرارها من محافظة اللاذقية ليتم بيعها للمواطنين في منافذ البيع التابعة له بشكل حر فضلا عن طرح 38 طنا من مادة الرز.

وأشار مدير فرع المؤسسة مطانيوس زيادة في تصريح لمراسلة سانا إلى طرح تشكيلة سلعية واسعة من المواد الاستهلاكية في جميع منافذ البيع التابعة للفرع وبأسعار منافسة منها 1500 تنكة سمن نباتي و1300 تنكة زيت باحجام مختلفة إضافة الى العمل لاستجرار2000 طرد من زيت دوار الشمس النباتي من اللاذقية.

وأوضح زيادة أن الهدف من هذه الاجراءات توفير احتياجات السوق المحلية من مادة السكر وتحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق وتلبية احتياجات المواطنين من المواد الاستهلاكية.

بدوره أشار رئيس دائرة التسويق الزراعي في الفرع عباس سعيد إلى أن الفرع بدأ تشكيل لجان لشراء البطاطا من مزارعي المحافظة وشحنها بسيارات تابعة له إضافة إلى التخطيط لحفظ وتخزين جزء من المحصول في غرف التبريد العائدة له والتي تتسع لنحو2000 طن من البطاطا.

واستجر فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بحماة نهاية آذار الماضي 38 طنا من مادة السكر وطرحها للبيع المباشر للمواطنين من خلال منافذ وصالات البيع التابعة لفرع المؤسسة في مختلف مناطق المحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع 6 أطنان من السكر على المواطنين عبر منافذ السورية للتجارة بمدينة درعا

درعا-سانا وزع فرع المؤسسة السورية للتجارة عبر صالاته في مدينة درعا نحو 6 أطنان من …