الشريط الأخباري

خزن وتسويق الحسكة يستلم 15 طنا من مادة السكر

الحسكة-سانا

استلم فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق في محافظة الحسكة اليوم 15 طنا من مادة السكر ليتم بيعها للمواطنين بشكل حر بسعر 230 ليرة سورية للكيلو غرام الواحد اضافة إلى استلام كمية خمسة اطنان من المواد الغذائية.

وأكد مدير فرع المؤسسة الدكتور يوسف حياوي في تصريح لمراسل سانا أن عمليات التوزيع تبدأ مطلع الأسبوع القادم عبر الصالات الأربع التابعة للفرع في مدينتي الحسكة والقامشلي وبالسعر المحدد لتفعيل التدخل الإيجابي للمؤسسة وكسر سعر المادة في الأسواق مشيرا إلى أن المؤسسة العامة وعبر عقد مع الشركة السورية للطيران ستقوم بنقل كميات مماثلة من السكر بشكل يومي الى المحافظة بغية تأمين المادة وعدم احتكارها من قبل التجار.

وفي السياق ذاته بين مدير التموين والتجارة الداخلية غازي الناصر أن أسعار الخضار في الأسواق تشهد انخفاضا طفيفا حيث دخل اليوم عبر قرية مبروكة اربع شاحنات محملة بالخضار والمواد الغذائية متوقعا انخفاضا كبيرا في الاسعار بعد تدفق السلع والمواد إلى الأسواق.
وبلغت مبيعات فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالحسكة خلال شهري كانون الثاني وشباط من العام الجاري 600ر59 مليون ليرة بربح تجاري بلغ 138ر5 ملايين ليرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

توزيع 6 أطنان من السكر على المواطنين عبر منافذ السورية للتجارة بمدينة درعا

درعا-سانا وزع فرع المؤسسة السورية للتجارة عبر صالاته في مدينة درعا نحو 6 أطنان من …