الشريط الإخباري

إيقاع إرهابيين قتلى من جنسيات غير سورية مما يسمى ألوية صقور الشام في قرية معرزاف بريف ادلب

محافظات-سانا

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وأوكارا للإرهابيين في حلب وريفها وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت عدة آليات شمال وغرب حندرات وشمال الكاستيلو وشرق حريتان والاتارب بريف حلب وأوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى دكت تجمعات الإرهابيين في بعيدين وتل شعير والمسلمية وتل قراح والشقيف وكفر صغير وبستان الباشا وكفر انطون والهلك والليرمون ودارة عزة وماير وقاضي عسكر في حلب وريفها وقضت على اعداد منهم ودمرت أدوات اجرامهم.

وفي درعا أفاد مصدر عسكري لسانا بأن حدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط بلدة عتمان وفي منطقة الكسار بمحيط بلدة زمرين بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

وفي ريف إدلب أفاد مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة تدمر عدة أوكار لإرهابيي ما يسمى ألوية صقور الشام في قرية معرزاف بريف ادلب وتقضي على عدد منهم وتصيب آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية وتدمر 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة .

إلى ذلك ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعا للإرهابيين في النيرب بريف ادلب وقضت على عدد منهم وتصيب آخرين بعضهم من جنسيات غير سورية وتدمر 3عربات مزودة برشاشات ثقيلة.