محافظ اللاذقية ومدير شؤون وكالة الأونروا في سورية يبحثان سبل تحسين أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

اللاذقية – سانا

بحث محافظ اللاذقية “ابراهيم خضر السالم” مع مدير شؤون وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في سورية” مايكل كينجسلي نيناه” اليوم أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في اللاذقية وسبل توفير احتياجاتهم وتحسين واقعهم المعيشي .

وأكد السالم أن المحافظة تعمل على توفير احتياجات الوافدين السوريين والفلسطينيين على حد سواء الذين هجرتهم التنظيمات الإرهابية المسلحة خلال الأزمة من المحافظات الأخرى .

وأشار المحافظ إلى أن العمل مستمر بالتعاون مع إحدى الشركات العامة التي تعهدت استكمال الأعمال اللازمة لافتتاح حديقتين عامتين ضمن مخيم الرمل الجنوبي في” 15 “شباط القادم بناء على طلب وتمويل الأونروا وأن المديريات المعنية مستعدة لتنفيذ أي مشروع يمكن أن يعود بالنفع على الجميع.

بدوره بين “نيناه” أن إنشاء الحديقتين في مخيم الرمل الجنوبي يأتي ضمن مجموعة مشاريع تعمل “الأونروا” على إنجازها في سورية إلى جانب خدماتها الصحية والتعليمية التي يستفيد منها قرابة “7” آلاف لاجئ فلسطيني في اللاذقية وحدها لافتا إلى افتتاح مقر أسري يقدم خدمات استشارية للاجئين الفلسطينيين .

وكان “نيناه” التقى خلال اليومين الماضيين محافظي حماة وحمص وبحث معهما أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وسبل تحسين أحوالهم الاجتماعية والأعمال الخدمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

الأونروا تطلق نداء للحصول على أكثر من 93 مليون دولار للتصدي لجائحة كورونا

دمشق-سانا أطلقت وكالة الأمم المتحدة للإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا نداء الطوارئ الجديد للحصول بشكل …