الشريط الأخباري

الشيخ الغريب: أمريكا المدير الفعلي للتنظيمات الإرهابية.. والوهابية وراء تفريخ آلاف الإرهابيين

بيروت – سانا

أكد الشيخ نصرالدين الغريب شيخ الموحدين المسلمين في لبنان أن أمريكا هي المدير الفعلي للتنظيمات الإرهابية التي تقف اسرائيل وراء اعمالها الاجرامية فيما الوهابية في السعودية فرخت آلاف الإرهابيين الذين يرتكبون جرائم القتل والتخريب في سورية والعراق ولبنان ودول أخرى.

واعتبر الغريب في تصريح بعد لقائه اليوم السفير الإيراني في لبنان محمد فتحعلي أن هناك تناغما أمريكيا إسرائيليا سعوديا وراء الإرهابيين وتنظيماتهم المختلفة كـ “داعش” و”النصرة” حيث خرجت الوهابية السعودية آلاف الإرهابيين الذين انتقلوا إلى سورية والعراق ولبنان ودول أخرى لقتل الأبرياء والنساء والأطفال بعد أن مولهم ودربهم وسلحهم النظام السعودي بينما تعد أمريكا المديرة للتنظيمات الإرهابية إضافة إلى وقوف إسرائيل وراء الأعمال الإرهابية التي ترتكبها هذه التنظيمات.

وشدد الغريب على ان سورية افشلت مخططات هذا الثلاثي بحكمة وبطولة قيادتها وصمود وبطولة جيشها وشعبها.

وأوضح الغريب أن الشعب السوري كان ينعم بالرخاء والطمأنينة والضمانات اللازمة فأتى الإرهاب ليحاول تهديم سورية كما هدم العراق بمساعدة امريكا إلا أن الصمود السوري حول مخططاتهم الى نكبة عليهم.

بدوره أكد السفير فتحعلي أن الإرهاب التكفيري يستمد جذوره من الإرهاب الصهيوني منوها بالإنجازات التي حققتها المقاومة خلال العام الماضي في مكافحة هذا الإرهاب.

انظر ايضاً

الشيخ الغريب: نعتز ببطولات أهلنا في الجولان السوري المحتل

بيروت-سانا أعرب الشيخ نصر الدين الغريب شيخ طائفة المسلمين الموحدين في لبنان عن اعتزازه وفخره …