الشريط الأخباري

الشيخ الغريب: نعتز ببطولات أهلنا في الجولان السوري المحتل

بيروت-سانا

أعرب الشيخ نصر الدين الغريب شيخ طائفة المسلمين الموحدين في لبنان عن اعتزازه وفخره بصمود أبناء الجولان العربي السوري المحتل وفعالياتهم الوطنية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي منددا في الوقت ذاته بتخاذل بعض الأنظمة العربية وتسابقها إلى التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي يدنس المقدسات الإسلامية والمسيحية في فلسطين المحتلة.

وقال الشيخ الغريب في بيان بعد لقاء تشاوري عقد بدارته في كفرمتى موجها كلامه لأهلنا في الجولان السوري المحتل:”إنكم تتصدون لهذا العدو عن الأمة جمعاء برفضكم لهويته وللمجالس المحلية التي يحاول فرضها عليكم.. لقد تحملتم المصاعب والمشقات وقدمتم التضحيات في سبيل سورية الوطن الأم التي تتوق لاحتضانكم من جديد تحت رايتها العربية الأصيلة”.

وبحث اللقاء التشاوري التطورات الراهنة في الجولان السوري المحتل واعتداءات قوات الاحتلال الصهيوني على الأهالي الصامدين مشيدا ببطولات الأهل في الجولان السوري المحتل في مقاومة الاحتلال وبانتصارات الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية.

ويشهد الجولان العربي السوري المحتل اليوم إضرابا عاما رفضا لممارسات سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

واعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس بالرصاص وقنابل الغاز السام على أهلنا في الجولان المعتصمين في مجدل شمس رافضين إجراء ما تسمى “انتخابات المجالس المحلية” وحاولت تفريقهم بالقوة ما تسبب بإصابة عدد من المعتصمين ووقوع حالات اختناق بين الشيوخ والأطفال والنساء.

انظر ايضاً

الشيخ الغريب يدعو للتنسيق بين سورية ولبنان لمحاربة الإرهاب

بيروت-سانا أدان شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين في لبنان الشيخ نصرالدين الغريب الجرائم الإرهابية التي …