الشريط الأخباري
عــاجــل مراسل سانا: الجهات المختصة تفكك طائرة مسيرة محملة بقنابل عنقودية تمت السيطرة عليها وإسقاطها في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشمالي

قاسم: إرهابيو “داعش” يتلقون دعما أمريكيا إسرائيليا وسعوديا متنوعا

بيروت-سانا

أكد الشيخ نعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله أن سورية حققت إنجازات متلاحقة لقطع دابر الإرهابيين من عدد من المناطق وستحرر كل المناطق من الإرهاب كما حرر الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة القرى ‌السورية المتاخمة للبنان في منطقة القلمون حيث كانت تصنع السيارات المفخخة.

وقال قاسم في حديث لموقع العهد الالكتروني اللبناني إن “الدعم الأمريكي الإسرائيلي السعودي المتنوع هو من يطيل عمر تنظيم داعش الإرهابي الذي تلقى ضربة قوية في سورية ولبنان والعراق”لافتا إلى أن الكيان الإسرائيلي يعيش حالة خوف ورعب من قدرة المقاومة المتزايدة فيما اغتيال أي مسؤول أو كادر من المقاومة كالشهيد سمير القنطار لن يمر دون حساب ورد.

قبلان يدعو للتنسيق اللبناني السوري لمواجهة الإرهاب ومخاطره

إلى ذلك دعا المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان إلى الشراكة والتنسيق والتعاون بين سورية ولبنان لمواجهة الخطر الارهابي المحدق بالبلدين وبما يحقق مصلحتهما مطالبا بانتخاب رئيس للبنان وإقرار قانون انتخابي عادل وقيام حكومة تضامن وطني وفق المصلحة العليا للبلاد.

وقال قبلان في خطبة الجمعة اليوم.. إن “المنطقة تعيش لحظات تاريخية في ظل تآمر موصوف من قبل دول مصرة على استمرار المحنة والحروب على خلفية أن فوضى الأزمات تخدم مشروعها في الشرق الأوسط وتحفظ لـ “إسرائيل” وضعيتها الأقوى التي قد تفاجئنا هذه السنة بأحداث كبرى لأن اللاعبين بالنار مصرون على مقامراتهم ومغامراتهم بمصير المنطقة”.

وحذر قبلان بعض الدول العربية من الاستمرار بالمشروع الفتنوي المدمر والخطير على المنطقة وقال.. إن “المطلوب هو تحرير فلسطين لا تدمير سورية والعراق واليمن وإعادة رسم حدود جديدة فيها”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

قاسم: التهديد والتهويل لا ينفعان مع المتمسكين بحقهم وأرضهم

بيروت-سانا أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم فشل المخططات الأميركية والصهيونية في …