الشريط الإخباري

المؤسسة العربية للإعلان تبحث آليات تطوير عملها وتحصيل الذمم

دمشق-سانا

ناقش المشاركون في اجتماع عقدته المؤسسة العربية للإعلان لعدد من فروعها في المحافظات آليات تطوير عمل المؤسسة وبرنامج الأتمتة وتحصيل الذمم وواقع الإعلان بأنواعه التجاري والرسمي والطرقي والتلفزيوني والالكتروني والصحفي والتحديات التي تعترضه.

وطرح المشاركون خلال اجتماعهم قضايا مراقبة المحطات الإذاعية والتلفزيونية والصحف في المحافظات مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات المعلنين ومقترحاتهم حول آلية العمل والتعرفة الإعلانية وخلق روح التعاون والعمل والمنافسة وتأهيل وتدريب العاملين على الحاسب دون استثناء واستكمال اللوازم المطلوبة للمرحلة القادمة من أجل تحصيل إيراد أفضل ورفع مستوى العمل.

ودعا المدير العام للمؤسسة ماجد حليمة خلال الاجتماع إلى بذل أقصى الجهود من أجل تطوير العمل وتحصيل الذمم المتراكمة المترتبة على الشركات الإعلانية وأصحاب الفعاليات الاقتصادية والمنشآت السياحية والاذاعات وأصحاب اللوحات الإعلانية التجارية الثابتة وكل المعلنين ممن تخلف عن تسديد ذمم مالية مستحقة خلال السنوات السابقة مؤكدا ضرورة تحصيل هذه الذمم بكل الوسائل والطرق القانونية والعمل على وضع آليات عمل جديدة للتحصيل بالتعاون مع الجهات الرسمية في المحافظات وأصحاب الفعاليات أنفسهم.

واستعرض حليمة واقع المعلوماتية ولوازمها ومتطلباتها والعمل على تطبيقها في كل الفروع كآلية عمل ناجحة ومعتمدة وتطوير أداء الكادر البشري العامل في المؤسسة على جميع المستويات بهدف الوصول إلى خدمة إعلانية متميزة ترقى إلى أعلى المستويات بما يتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة.

وأشار حليمة إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد عملا وتطويرا ملموسا في جميع مناحي العمل في المؤسسة ولا سيما في مجال التطوير الإداري والتقني مع استعادة الاقتصاد الوطني عافيته وقال.. “من الواجب علينا الاستعداد لأفق اقتصادي جديد منفتح ومرن ومتطور لذا يجب علينا تحصين مؤسستنا والنهوض بها والحفاظ على دورها الكبير في دعم الاقتصاد الوطني إلى جانب دعم الجيش العربي السوري في معركته ضد الإرهاب”.

حضر الاجتماع رؤساء فروع المؤسسة في محافظات حمص وحماة واللاذقية وطرطوس ودير الزور ودرعا والسويداء ومهندسو المعلوماتية ورؤساء الأقسام في الإدارة المركزية والفروع.

تابعوا أخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

افتتاح صالة الخدمات الإعلانية في المؤسسة العربية للإعلان

دمشق-سانا افتتحت اليوم صالة الخدمات الإعلانية في المؤسسة العربية للإعلان بدمشق لتقديم الخدمات الإعلانية الرسمية …