الشريط الإخباري

فريق سيدات العربي بالطائرةيستعد لنهائي بطولة الدوري

السويداء-سانا

باشر فريق سيدات العربي بكرة الطائرة تدريباته استعدادا للتجمع النهائي لبطولة الدوري المقرر إقامته بمشاركة أندية الشرطة والسلمية ومحردة وتلدرة وحطين والعربي.

وبين مدرب الفريق رائد عزام في تصريح لمندوب سانا الرياضي أنه يجري حاليا إخضاع اللاعبات لتدريبات بمعدل كل 48 ساعة تدريب والتركيز على الجانب البدني على أن يتم تكثيف التمارين بالفترة القادمة مع انتهاء الامتحانات ووضع خطط اللعب المناسبة لقوة الفرق المنافسة.

ولفت عزام إلى وجود التزام جيد من اللاعبات بالتدريب وطموح لديهن لتحقيق مركز متقدم للنادي بالدوري كاشفا بالوقت نفسه عن وجود مساع لضم اللاعبة الخبيرة شذا الشوفي بما يشكل إضافة قوية للفريق.

ويمثل فريق العربي حاليا اللاعبات هند جربوع ورنا أبو سعد ونانسي زين الدين ونور العباس ومروة رضوان ونسرين بيضون وولاء البدعيش وشذا سليم ونداء أبو فخر وتغريد الحلح وتشرف على الفريق منى البعيني والإدارية غادة الميلع.

وكان فريق سيدات العربي بكرة الطائرة تأهل للتجمع النهائي بعد حلوله بالمركز الثاني في بطولة تجمع المنطقة الجنوبية التي اختتمت الشهر الماضي عقب فوزه على فريقي الجولان ودير عطية بالنتيجة ذاتها 3-صفر مقابل خسارة مع فريق الشرطة صفر-3.

انظر ايضاً

فريق سيدات العربي برياضة الركبي يحرز فضية بطولة غرب آسيا للأندية العربية

السويداء-سانا أحرز فريق سيدات العربي برياضة الركبي فضية بطولة غرب آسيا للأندية العربية، التي استضافتها …