الشريط الإخباري

تجمع العلماءالمسلمين:انتصارالجيش السوري والمقاومةبالقلمون رسالةلأعداءالأمة

بيروت-سانا

أكد تجمع العلماء المسلمين في لبنان أن الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة في سلسلة جبال لبنان الشرقية وجرود عرسال والقلمون تشكل انموذجاً يمكن الاقتداء به في عملية تحرير عرسال وجرودها من الارهاب المتفشي في المنطقة.

وأشاد التجمع في بيان له اليوم ببطولات الجيش العربي السوري والمقاومة وتضحياتهما في مواجهة الارهابيين والحرب التي يخوضانها لطرد الارهابيين التكفيريين من الاراضي العربية السورية واللبنانية ولاسيما من القلمون وعرسال وتخليص المواطنين من شرورهم منوها في الوقت ذاته بالانجاز النوعي الذي حققه الجيش السوري والمقاومة في القدرة على السيطرة على مرتفعات عالية يتحصن فيها الإرهابيون.

واعتبر التجمع أن هذه الانتصارات تمثل رسالة نوعية إلى العدو الصهيوني واعداء الامة الذين يريدون الشر والعدوان لسورية داعيا الى الوقوف خلف المقاومة ودعمها في الإنجاز الذي قامت به ولاسيما كبح جماح الإرهاب وأبطال قدرته على إرسال السيارات المفخخة وقصف المناطق اللبنانية بالصواريخ أو المدفعية.

ورأى التجمع أن هذا الانتصار هو إجهاض للمشروع الصهيوأميركي الذي يرتكز على المجموعات الإرهابية التكفيرية التي أنشأها ودعمها ودربها ومولها وأقام لها مشاف ميدانية على الأراضي التي يحتلها.

انظر ايضاً

(العلماء المسلمين) يجدد الدعوة لتعزيز العلاقات السورية اللبنانية

بيروت-سانا جددت الهيئة الإدارية في تجمع العلماء المسلمين في لبنان الدعوة إلى تعزيز العلاقات بين …