تكريم 21 طالباً وطالبة من الأوائل والمتفوقين في مدارس الغسانية بحمص

حمص-سانا

كرمت إدارة مدارس الغسانية الخاصة في حمص اليوم الطلاب الأوائل في الشهادتين الثانوية والإعدادية على مستوى سورية والمتفوقين في الصفوف الانتقالية وأبناء الشهداء والميتم الأرثوذكسي والبالغ عددهم 21 طالباً وطالبة.

المطران نيقولاوس بعلبكي المعتمد البطريركي لأبرشية حمص للروم الأرثوذكس أكد في كلمته أن التفوق يشكل بوابة للحياة من أجل الوصول إلى أعلى المراتب وهو بحاجة للتصميم والإرادة والعزيمة القوية والتضحية.

من جانبه أشار مدير المدارس الغسانية بحمص مرهف شهلا إلى أن التكريم بات تقليداً سنوياً تقيمه المدارس الغسانية لدعم طلابها ودفعهم إلى المزيد من التفوق، لافتاً إلى تكريم الأوائل أيضا من أبناء الشهداء الذين ضحى آباؤهم بالغالي والنفيس من اجل الوطن، إضافة إلى أبناء الميتم الأرثوذكسي الذين أثبتوا تفوقهم.

وفي كلمة إدارة الثانوية الغسانية أكدت مديرة المدرسة هيام خياط أنه رغم الصعوبات إلا أن أبناء سورية ما زالوا مصرين على تحقيق التفوق والتميز والوصول إلى أعلى درجات العلم إيمانا منهم بأهميته لبناء المستقبل القادم.

وفي كلمة للجهاز التدريسي عبرت هنادي أبو هنود عن سعادتها بتكريم المتفوقين الأوائل في الشهادتين وفي الصفوف الانتقالية لكونه يشكل حافزاً لزملائهم ليسيروا على دربهم.

وعبر عدد من الطلاب المكرمين “شهد فزع وياسمين كفا وسلمان حسن” عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يحملهم مسؤولية كبيرة لمواصلة مسيرة التفوق.

 مثال جمول

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

محاور علمية وطبية في المؤتمر العلمي الأول للأطباء الشباب في حمص

حمص-سانا بمشاركة حوالي 80 طبيباً وطبيبة من فئة الشباب انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر العلمي الأول للأطباء