الشريط الإخباري

تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى محافظة السويداء

السويداء-سانا

أعلن فريق مسابقة تحدي القراءة العربي في محافظة السويداء اليوم أسماء الفائزين بتصفيات المسابقة بموسمها السابع على مستوى المناطق التعليمية بالمحافظة، وذلك خلال حفل تكريمي لهم استضافه مسرح قصر الثقافة.

وفاز بالمسابقة رشا الأطرش ونور شميط وشادن درويش ومقدام المعيدي ولانا أبو صعب وألما سلام وآية أبو حمرة وسلام المتني.

وقال المنسق العام للمسابقة على المستوى الوطني عضو قيادة منظمة اتحاد شبيبة الثورة علي عباس خلال إعلان النتائج: إنه لا يوجد خاسر بالمسابقة فالجميع فائز، لأنه كلما قرأنا زادت معارفنا ومداركنا وتقدم وطننا.

بدورها أشارت منسقة وزارة التربية للمسابقة في السويداء حنين العبد الله إلى أن سورية تنفض اليوم غبار الحرب والإرهاب بإرادة شبابها المؤمن بعروبته وبأن لغتنا العربية هي الرابط الأقوى الذي يجمعنا، وهذا ما تجسد بالمشاركة في هذه المسابقة.

وجرى خلال الحفل تتويج الفائزين وتكريم الداعمين لهم، وتقديم فقرات مسرح فني راقص لفرقة (شآم) تغنت بالشام وحضارتها مع إبراز التراث المحلي لمختلف المحافظات السورية، وإظهار أهمية اللغة العربية في حياتنا، إضافة إلى إطلاق أغنية جديدة للموهوبة اليافعة لمار عساف بعنوان “من سورية مهد الحضارات شكراً شكراً للإمارات”، من كلمات الشاعر المصري راضي علي الطهطاوي وألحان والدها فريد عساف.

حضر الحفل محافظ السويداء المهندس بسام بارسيك، وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير.

عمر الطويل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إجازة استثمار لمشروع (نقل ركاب وأفواج سياحية) في السويداء

دمشق-سانا منحت هيئة الاستثمار السورية إجازة استثمار لمشروع في محافظة السويداء، يتضمن نقل ركاب وأفواج …