الشريط الإخباري

لجنة الإدارة المشتركة لمشروع جريح الوطن تتابع استجابة الفرق في المحافظات المنكوبة

دمشق-سانا

عقد نائب وزير الدفاع رئيس لجنة الإدارة المشتركة لمشروع جريح الوطن العماد محمود الشوا اليوم اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي للأمانة السورية للتنمية وفريق مشروع جريح الوطن في حلب.

وأوضح مشروع جريح الوطن في منشور عبر صفحته على فيسبوك أن الاجتماع يهدف إلى متابعة خطة الاستجابة الإغاثية لجرحى الوطن المتضررين من زلزال 6 شباط، وذلك في إطار الخطط الحكومية للإغاثة، مشيراً إلى أنه تم تقييم  ما أُنجز حتى الآن في هذا الملف مع الشركاء والجهات الفاعلة، سواء ضمن مراكز الإيواء أو خارجها.

وقدّم فريق مشروع جريح الوطن عرضاً تفصيلياً حول حالة الجرحى المتضررين في المحافظات المنكوبة والأضرار التي لحقت بممتلكاتهم ومشاريعهم، وآخر الإحصاءات الصادرة عن لجان الكشف الهندسي التي تعمل منذ اليوم الأول على تقييم حالة المنازل والأبنية التي يسكنها الجرحى وعائلاتهم، بهدف ضمان سلامتهم.

وأِشار المشروع إلى أنه تم استعراض دور الشركاء في الاستجابة وأهمية التعاون والتشبيك مع الجهات الفاعلة كافة لتوفير الاحتياجات الغذائية والإغاثية والطبية للجرحى، وآلية العمل المشترك واللحظي مع الأمانة السورية للتنمية التي وحدت ونظّمت الجهود الإغاثية بما يحقق الفائدة لجرحى الوطن المتضررين.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مشروع جريح الوطن يوضح حدود التغطية التأمينية المقدمة لجرحى العمليات الحربية

دمشق-سانا أوضح مشروع جريح الوطن حدود التغطية التأمينية المقدمة لجرحى العمليات الحربية داخل المشافي