الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

الجيش والثورة بمواجهة الاتحاد والكرامة في إياب ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة السلة

دمشق-سانا

يلتقي الجيش مع الاتحاد والثورة مع الكرامة على التوالي في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق في إياب الدور ربع نهائي بطولة كأس الجمهورية لكرة السلة للرجال.

ويسعى الجيش والثورة الى تحقيق الفوز على منافسيهما في مباراتي الإياب للجوء إلى جولة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي.

مباراة قوية متوقعة ستجمع الجيش بمنافسه الاتحاد فالفريقان يطمحان بتحقيق اللقب لتعويض تعثرهما في بطولة الدوري التي توج بلقبها فريق الكرامة للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على الوحدة بنتيجة 74-51 نقطة في المباراة الفاصلة من الدور النهائي.

وانتهى لقاء الذهاب من الدور ربع النهائي بفوز الاتحاد 62-58 نقطة حيث تفوق الاتحاد في الربعين الأول والثاني بواقع 17-16 نقطة و18-10 نقاط فيما جاء الربعان الثالث والرابع لمصلحة الجيش بنتيجة 16-13 نقطة و16-14 نقطة.

وفي المواجهة الثانية يأمل الكرامة بان يواصل المنافسة في البطولة ويتأهل إلى نصف النهائي ومنه الى النهائي والمنافسة على اللقب منتشيا بحصوله على لقب الدوري الا ان الثورة ليس بأقل شأنا بالمنافسة وقد يقلب التوقعات ولا سيما أن لديه تشكيلة متميزة من اللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 27 عاما وفقا لنظام البطولة الذي اشترط على الفرق المشاركة بلاعبين دون 27 عاماً في البطولة.

وكان الكرامة فاز على الثورة في مباراة الذهاب بنتيجة 70-68 نقطة بعد ان انتهت الارباع بتقدم الكرامة في الأول والثاني والرابع بواقع 18-15 نقطة و22-12 نقطة و21-16 نقطة فيما جاء الربع الثالث لمصلحة الثورة 25-9 نقاط.

هناء صقور

انظر ايضاً

فريق الجيش يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للرجال

دمشق-سانا توج فريق الجيش بلقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للرجال لموسم 2018 بعد فوزه …