الشريط الإخباري

مرحلة جديدة من التحضيرات لمنتخب سورية لكرة السلة تحضيراً للنافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية

موسكو-سانا

دخل منتخب سورية لكرة السلة مرحلة جديدة من التحضيرات لخوض النافذة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية التي ستقام في الأردن في الثاني عشر من الشهر الجاري.

منتخبنا بدأ تدريباته في موسكو ضمن معسكر تحضيري جديد بعد أن أنهى معسكره الأول في كازان منذ منتصف الشهر الماضي في إطار الاستعداد للتصفيات ذاتها حيث لعب ثلاث مباريات ودية مع فريق أكاديمية فولغا فخسر الأولى بنتيجة 106-97 نقطة وفاز في الثانية بنتيجة 64-111 نقطة وفاز في الثالثة بنتيجة 100-83 نقطة.

ومن المقرر أن يجري منتخبنا مباراتين وديتين خلال معسكره في موسكو بإشراف المدرب الروسي ميخائيل تيريخوف يلتقي في إحداها مع منتخب روسيا للشباب قبل التوجه إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض النافذة الثالثة حيث يلتقي خلالها مع منتخب السعودية يوم الثاني عشر من الشهر الجاري فيما يلتقي مع نظيره القطري في الرابع عشر من الشهر ذاته.

وتضم قائمة بعثة منتخبنا اللاعبين عبد الوهاب الحموي وتوفيق صالح و هاني أدريبي وكميل جنبلاط وعامر الساطي وجميل صدير وأنطوني بكر ووائل جليلاتي وجوزيف يوسف وطارق الجابي وأنس شعبان وشريف العش ودوغلاس هيرينغ ورامي مرجانة.

وفيما يتعلق باللاعب زكريا الحسين فتتم متابعة وضع إصابته مع طبيب متخصص بعد أن توقف عن التمرين بالأيام الماضية بسبب شعوره بآلام بالركبة علماً أنه تم إجراء الصور اللازمة ومتابعة حالته مع طبيب المنتخب بشكل مباشر منذ ظهور الإصابة.

مدير المنتخب طريف قوطرش لفت إلى أن التحضيرات تسير بشكل جيد واللاعبون مصممون على تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين وحجز بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية القادمة في إندونيسيا متسلحين بالإرادة القوية والعزيمة العالية.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة للناشئات يتوج بلقب بطولة غرب آسيا

بيروت-سانا توج منتخب سورية لكرة السلة للناشئات بلقب بطولة غرب آسيا المقامة في لبنان بعد …