الشريط الإخباري

السورية للتجارة بدير الزور تطرح منتجات مؤسسة التبغ عبر صالات ومنافذ البيع التابعة لها

دير الزور-سانا

باشر فرع المؤسسة السورية للتجارة في دير الزور اليوم بطرح منتجات المؤسسة العامة للتبغ عبر صالات ومنافذ البيع التابعة له بالمحافظة.

وأكد مدير فرع السورية للتجارة اغيد الجويشي في تصريح لمراسل سانا أنه وضمن خطة المؤسسة لتحقيق التدخل الإيجابي في الأسواق وتوفير كل ما يحتاجه المواطن تم طرح مادة الدخان الوطني عبر صالات ومراكز ومنافذ بيع السورية للتجارة بالمدينة والريف وذلك بعد استلام كميات من منتجات مؤسسة التبغ.

كما أشار إلى إقبال المواطنين منذ الساعات الأولى لطرح المادة على شراء الدخان الوطني بكافة أصنافه وبالأسعار المحددة من قبل المؤسسة مبينا أنه تم طرح هذه المنتجات بأكثر من 40 منفذا وصالة نظرا لعدم وجود منافذ بيع خاصة بمؤسسة التبغ في دير الزور مطالبا بزيادة الكميات المخصصة للمحافظة لسد كامل احتياجات السوق من المادة.

بدوره أوضح مدير صالة الروضة في حي الجبيلة بمدينة دير الزور خالد العطرة أن البيع يتم بمعدل علبتين لكل مواطن ممن تجاوز السن القانوني وبسعر 500 ليرة للحمراء الطويلة “كرتون وورق” و400 ليرة للحمراء القصيرة و350 ليرة للغازي.

ونوه عدد من المواطنين بأهمية هذه الخطوة التي تسهم بتوفير وتسهيل حصولهم على هذه المنتجات وتنهي احتكار التجار للدخان الوطني والتحكم بأسعاره.

انظر ايضاً

السورية للتجارة بدير الزور تواصل عملها خلال عطلة العيد

دير الزور-سانا بهدف تأمين احتياجات المواطنين خلال عيد الفطر السعيد تواصل كوادر المؤسسة السورية للتجارة …