الشريط الأخباري

أربعون لاعبة يشاركن في تجمع لاعبات المنتخب الوطني للجودو باللاذقية

اللاذقية-سانا

يختتم تجمع لاعبات المنتخب الوطني للجودو والسامبو فعالياته اليوم بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية بمشاركة أربعين لاعبة يمثلن محافظات السويداء والقنيطرة وحمص وطرطوس واللاذقية.

أمينة سر اتحاد الجودو والسامبو منال بدر أوضحت في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن هذا التجمع هو تدريب مشترك للاعبات منتخب سورية وهو فرصة مهمة لتوفير الاحتكاك واكتساب مزيد من الخبرة كما أنه محطة مهمة للوقوف على مستوى لاعبات المنتخب فنيا وبدنيا في ظل توقف النشاطات الرياضية بسبب كورونا.

وبينت بدر أن الاتحاد سيجري المزيد من التدريبات المشتركة في الفترة القادمة وستكون أكثر تطورا بالاعتماد على أحدث الوسائل والطرق العلمية الحديثة في علم التدريب في ظل توقف البطولات الداخلية والخارجية.

بدوره أشار رئيس اللجنة الفنية باللاذقية هيثم حبيب إلى أهمية التدريبات بهذا التجمع لأن اللاعبات بحاجة إلى استئناف النشاطات الرياضية والاحتكاك وإجراء المباريات وفق شروط السلامة الصحية مبينا أن هذا التجمع منح مدربي اللاعبات الفرصة لتقييم المستوى وإعداد الخطة المناسبة لتطوير المهارات بالمرحلة القادمة بما يلبي الطموح ويسهم بالارتقاء بمستوى لاعبات المنتخب الوطني.

نبيل علي